نشأت الديهي: الاحتلال يرى أن حزب الله أضعف من أي وقت مضى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي نشأت الديهي على الأخبار التي تم تداولها حول مقتل هاشم صفي الديهي الذي كان مرشح لخلافة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني الذي تم إغتياله الأسبوع الماضي.

 

الإعلامي نشأت الديهي: الاحتلال يرى أن حزب الله أصبح بلا رأس


وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامجه بالورقة والقلم، المذاع عبر شاشة تن،  أن متحدث جيش الاحتلال الصهيوني قال انه تم القضاء على هاشم صفي الدين خليفه حسن نصر الله ليصبح حزب الله منظمة بلا رأس.

واكد الإعلامي نشأت الديهي ان الاحتلال أن قام بارتكاب ما لم يقم به أحد في العصور السابقة ولم يقم به اعتى الديكتاتوريين في كل الحروب، مؤكدا على ان نتنياهو يتسيد الموقف بانه اكبر واخطر إرها بي في المنطقة.


الإعلامي نشأت الديهي: الاحتلال يرى أن حزب الله أضعف من أي وقت مضى


واشار الإعلامي نشأت الديهي ، الى ان مؤتمر نتنياهو منذ قليل قام فيه بتهديد اللبنانيين بانهم عليهم أن يخشوا على مستقبلهم وألا يسمحوا  لإيران ان تتدخل في أمورهم وان حزب الله أضعف من اي وقت مضى.

واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان نتنياهو قال انه تم القضاء على حسن نصر الله وخليفته هاشم صفي الدين ومن سيخلفهما ايضا سوف يتم اغتياله.

واردف الإعلامي نشأت الديهي، فان نتنياهو القاتل الصهيوني يخاطب اللبنانيين اليوم بعدما خاطب الايرانيين من قبل محاولا ان يرسم خطته بالتفرقة.


الإعلامي نشأت الديهي حسن نصر الله كان الرصيد الاستراتيجي للمنطقة

واردف الإعلامي نشأت الديهي، أنه قبل شهر واحد أو عدة أسابيع لم يكن أحد يتخيل أن حسن نصر الله الامين العام السابق لحزب الله سوف يتم اغتياله خصوصا انه كان الرصيد الاستراتيجي للمنطقه في محور المقاومه ولم يكن احد يدري ان حسن نصر الله سوف يختفي من المشهد بعد اختراق واضح لحزب الله عن طريق اجهزه الاتصالات والبيجر وبالتالي ما جرى لحزب الله كان زلزله حقيقية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق