حسين لبيب خلال افتتاح المركز الإعلامي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل افتتاح المركز الإعلامي الجديد بميت عقبة.

وأكد لبيب خلال الافتتاح أن مجموعة الزمالك هي أكبر مركز رياضي في مصر، معربا عن امتنانه لأحمد خالد حسنين على أفكاره وجهوده الحثيثة لإنشاء مركز إعلامي جديد للأخبار.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يضم اثني عشر شخصا، ويؤكد دائما أنه لا فرق بين الرئيس وأعضاء المجلس، فكلهم يعملون لصالح المجموعة.

وأضاف أنهم افتتحوا للتو مركزًا طبيًا كبيرًا، واليوم يفتتحون مركزًا إخباريًا للجماعة. وأوضح لبيب أنه منذ توليه قيادة الفريق تمكن من الفوز بثلاث مباريات قارية، منها للسيدات واثنتين في كرة القدم، معرباً عن أمله في تحقيق النجاح في بطولة السوبر المصري المقبلة.

افتتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مركزاً إعلامياً جديداً بمقر النادي، وتم تجهيزه بكافة الأدوات والمعدات اللازمة لإبرام الصفقات وتنظيم المؤتمرات الصحفية. وقام أحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة بتغطية تكلفة افتتاح مركز الأخبار من حسابه الشخصي.

الزمالك يستعد لكأس السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلية المقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه الزمالك بقيادة جوزيه البرتغالي، بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري. على الجانب الآخر، سيواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في نفس الجولة، وسيلتقي الفائزان في النهائي للمنافسة على البطولة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق