عدم التجديد لموظفي «الكهرباء» فوق الـ60 عاما، متحدث الوزارة يحسم الجدل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى منصور عبد الغني المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عدم صدور قرار قانوني بحق د. محمود عصمت وزير الكهرباء بتحويل من بلغ سن الـ60 إلى المعاش وعدم تجديده.

وأضاف عبد الغني في فكرة فنية الإخبارية، أن الوزير لم يصدر أي قرار يتعلق بإنهاء العقود مع استشاريي شركات التوزيع الـ9 التابعة لشركة الكهرباء القابضة بعد انتهاء عقودهم الحالية.

ولم يصدر وزير الكهرباء قرارا رسميا بإيقاف التجديد لمن هم فوق الستين من العمر

يأتي ذلك بعد أنباء عن إحالة من تجاوزوا الستين إلى التقاعد، فضلاً عن عدم التجديد لمستشاري شركات التوزيع، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي لموقع “فكرة فن نيوز”.

فصل الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن الشركة المصرية للكهرباء

ومن ناحية أخرى قال د. اجتمع محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مع أعضاء اللجنة التي تضم الجهات المعنية، بحضور المهندس صباح مشالي نائب الوزير، والمهندس جابر دسوقي رئيس شركة كهرباء مصر. للتعرف على آخر تطورات الأعمال وأساليب الإدارة المعتمدة حتى الآن وأساليب عمل اللجان التي هي في طور الانتهاء من الأساليب وتوصياتها وطرق التنفيذ ومعوقات العمل على طريق فصل كهرباء مصر شركة التوزيع من. شركة كهرباء مصر.

تمهيد الطريق أمام القطاع الخاص وتهيئة الظروف للاستثمار المحلي والأجنبي

يأتي ذلك في إطار توجه شامل لتمهيد الطريق أمام القطاع الخاص وتهيئة الظروف للاستثمار المحلي والأجنبي وجهود وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتعزيز الاستثمار في قطاعات الطاقة المتجددة الجديدة ومعلومات سياسات الطاقة و قانون الكهرباء رقم 87 لسنة 2015 المتضمن إعادة هيكلة شركة كهرباء مصر وشركات إنتاجها وتوزيعها.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق