«الحقوا خزنوا الميه»، انقطاع المياه في 3 محافظات غدا لمدة 8 ساعات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد ثلاث محافظات في عموم البلاد انقطاعاً في المياه غداً الأربعاء 9 أكتوبر 2024، بسبب أعمال الصيانة وانقطاع التيار الكهربائي، فضلاً عن أعمال غسيل الخزانات.

ودعت شركات المياه في الولايات التي ستواجه مشكلة انقطاع المياه كافة المواطنين والجهات الحكومية والمجموعات المحلية والسلطات والمستشفيات والمخابز إلى العمل وتلبية احتياجاتهم من مياه الشرب حتى عودة المياه.

قطع المياه عن الدقهلية

كشفت شركة مياه وصرف الصحي التابعة لحكومة الدقهلية، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر، عن قطع المياه عن بعض مناطق أجا، غدًا الأربعاء 9 أكتوبر، لمدة 8 ساعات، من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.، لإجراء صيانة طارئة على الخط. عبوة في محطة الصرف الصحي بمنطقة الدريس بأجا قطر 250 كيلو.

أطلقت الشركة مواقع قطاع المياه في مناطق أخرى وهي

– مركز أجا

– مدينة الدير

-ميت أبو الحارث بالمدينة.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الدقهلية إلى أنه يمكن للمقيمين الاتصال على رقم التليفون 125، أو التواصل مع الشركة عبر صفحتها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي طارئ أو أي طارئ.

قطع المياه عن المنيا

وفي نفس الموقف، أعلنت المهندسة زينب أحمد، مدير مصلحة مياه بني مزار بمحافظة المنيا، أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء 9 أكتوبر عن بعض المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي في هذه المناطق منذ الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 8. أكون. 2 ظهرا

قطع المياه غدا الأربعاء عن المنيا

وأوضحت المهندسة زينب أحمد، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق “الخواجة – بلا الجدة – المعصرة – منشية جلال”، أثناء صيانة الكهرباء، أي لمدة 6 ساعات من الثامنة. صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً، للقيام بأعمال إصلاح الخطوط الكهربائية المسؤولة عن تغذية القرى التالية.

– الخواجة

– بيلا جديدة

– صحفي

– منشية جلال

ويرتبط بالوحدة المحلية ببني علي.

وأوضحت الشركة أن أعمال الصيانة سيعقبها انقطاع للتيار الكهربائي طوال فترة الصيانة، بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية مساءاً.

قطع المياه عن القليوبية

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية قطع التيار عن مدينة طوخ مساء اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، وحتى الواحدة من صباح غد الأربعاء 9 أكتوبر.

سبب قطع المياه عن قرية طوخ

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، أن سبب قطع المياه عن مدينة طوخ هو تنفيذ أعمال غسيل الخزان العلوي بشبكة مدينة طوخ.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق