بالبلدي: مصرع طفل في حريق هائل بالمحلة الكبرى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهدت مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، مصرع طفل في العقد الثاني، إثر نشوب حريق هائل داخل أحدي الورش، الكائنة بمنطقة القاضي.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق هائل داخل ورشة دوكو، أسفر عن وفاة طفل، بمنطقة القاضي.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدنية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع نجل صاحب ورشة دوكو، بمنطقة القاضي، ويدعى محمد رمضان ويبلغ من العمر 12 عاما، والجثة متفحمة.

 

بينما تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى الورش والمباني السكنية المجاورة، وتمت عملية الإخماد والتبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى.

 

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق