الأحمر يتفوق بالثلاثة، تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة العين الإماراتي، في نصف نهائي بطولة القارات المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب بطولة كأس أبطال القارات.

بدأ فريق العين المنافسات بفوز كبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي جمعهما على استاد هزاع بن زايد، في افتتاح النسخة الأولى للفيفا. كأس القارات 2024.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الفرق الإماراتية

وسبق للأهلي أن التقى مع فرق إماراتية في 3 مباريات، أمام فرق الوحدة والنصر والوصل.

وفي المباراة الأولى عام 1995، أمام النصر، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة (3-1)، في إطار مجموعة كأس العرب، وسجل الأهداف أحمد كشري. (هدفان) وهادي خشبة (هدف واحد).

ثم التقى الأهلي مع فريق الوحدة الإماراتي، في نفس المسابقة عام 2017، وفاز بنتيجة (2-0)، بمباراتي عمرو بركات وإسلام محارب.

وأخيرًا واجه الوصل الوصل في موسم 2022، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، وتقدم الأهلي عبر وليد سليمان في الدقيقة 58. الدقيقة 82، ثم أدرك الوصل التعادل للاعب الكوري الجنوبي “سوك” في الدقيقة 82.

ويستعد الأهلي لكأس السوبر المصري

وفي حالة أخرى، يستعد الفريق الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، لخوض منافسات كأس مصر، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، فيما يلتقي الفائز من المباراة مع نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي عندما يلتقيان. الخاسرين. وسيلتقي في المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق