الرئيس السيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار بشكل فوري في غزة ولبنان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالا هاتفيا من الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية.

وقال المتحدث الرسمي باسم مكتب رئيس فكرة فنية السفير أحمد فهمي، إن الاتصال شهد تأكيد التزام البلدين بتعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين ودودة، خاصة في مجالات الاقتصاد وملفات الطاقة والتوصيل الكهربائي.

كما أكد الرئيسان التزامهما بعملية التعاون مع اليونان واجتماعاتها الدورية باعتبارها إحدى الأدوات المهمة لتنفيذ التعاون الإقليمي.

وأضاف المحامي أن الاتصال تناول تطورات المناطق وسبل تهدئة الأوضاع في المنطقة، حيث أكد الرئيس ضرورة تحلى كافة الأطراف بالحكمة والمسؤولية، والتوقف فوراً فور وصوله إلى قطاع غزة ولبنان. حذر من الخطر. لاستمرار النهوض وعواقبه الوخيمة على كافة أبناء المنطقة وتطلعاتها للاستقرار والتنمية.

ومن جانبه؛ وثمن الرئيس القبرصي جهود مصر لاستعادة الاستقرار في المنطقة، مؤكدا حرص بلاده على دعم كافة الجهود الرامية إلى استعادة السلام والأمن في المنطقة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق