“أسرع دليفري في مصر”، الأهلي يبحث عن عرض خليجي لعلي معلول - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعطى مسئولو الفريق الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، عددًا من الجهاز الفني للاعبين، للبحث عن عرض اللاعب الخليجي للاعب التونسي علي معلول، خلف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة بفكرة فنية، أن النادي الأهلي يرغب في مساعدة معلول، نظرا لصعوبة استمراره في النادي هذا الموسم.

الأهلي يعرض على معلول انتقال مجاني في يناير

وتابع “في حالة رحيل علي معلول عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، فسيتم منحه وظيفته ويغادر مجانًا، تقديرًا لما قدمه في النادي خلال السنوات الماضية، طالما يمكنه العودة إلى النادي”. منصب إداري عند تقاعده.”

وكان الأهلي قد قرر سحب اسم علي معلول وعدم قيده لهذا الموسم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في عضلة العرقوب، خلال مشاركته في المباراة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، في الجولة الأولى. ساق الجولة.

وعقد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي اجتماعا مع معلول وأكد له إمكانية عدم قيده في يناير المقبل إذا نجح في التعاقد باتفاق دولي سواء هذا الصيف أو يناير المقبل.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق