«لعنة الزمالك»، إمام عاشور والعقوبات مسلسل لا ينتهى مع الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهد إمام عاشور، حالة من الغضب الشديد، داخل القلعة الحمراء، في الموسم الأخير من لاعب كرة القدم السابق، بسبب تصرفاته غير المقبولة، كما وصفتها جماهير العملاق الأحمر، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من الأماكن العامة و في البيت. المرأة وتسبب المشاكل والمآسي، الأمر الذي أثار المزيد من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي.

صراع إمام عاشور مع الأهلي بدأ مبكرا، وظهر مستوى قوي من الغضب من جماهير العملاق الأحمر، بين مؤيد ومعارض، بشأن سوء حظ اللاعب في الآونة الأخيرة مثل هذا خارج المستطيل الأخير.

إمام عاشور ومشاكله مع الأهلي في الفترة الأخيرة

ولم يكتف عاشور بإحداث مشاكل خارج الملعب، بل تسبب في مشاكل كثيرة داخل الملعب، مما دفع مجلس إدارة الفريق الأهلي إلى فرض عقوبات كثيرة على اللاعب، تصل إلى مليون جنيه أخرجت من الملاعب. لعبة اللاعب. ذات صلة ب القلعة الحمراء

كاد لاعب الأهلي إمام أن يتسبب في كارثة كبيرة في الملاعب السعودية خلال المباراة النهائية لكأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد الاشتباكات التي حدثت مع اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك وفريقنا. المنتخب الوطني.

ولم يكتف إمام عاشور بذلك، بل رفض اللاعب مصافحة لاعبي الزمالك بعد الفوز بنتيجة كأس السوبر الإفريقي، وهو ما أثار غضب جميع الحاضرين في الملعب وأدى إلى توتر كبير بين دونجا ولاعب الأهلي النجم. من منتخبنا الوطني.

محمد رمضان يعاقب الإمام عاشور

جاء محمد رمضان، المدير الرياضي والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأهلي، لوقف سلسلة من الخلافات المتتالية بين اللاعبين داخل وخارج الملعب، وقرر معاقبة اللاعب بعقوبة عالية والمجموعة. .

وتم استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخبنا الوطني بأمر من حسام حسن بعد تدهور أوضاع اللاعب مع الأهلي الموسم الماضي، وهو ما جعل جماهير الأهلي غاضبة من اللاعب بعد عدم التزامه. .

يواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر المقبل ضمن منافسات كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق