أخبار مصر اليوم .. وصول القطار إلى سيناء بعد 50 عامًا وتراجع سعر الذهب اليوم الاثنين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الاثنين بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءً من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن الأوضاع الحالية في البلاد.

تسلط التقارير الضوء على جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز التنمية، بالإضافة إلى تناول الأحداث المحلية والإقليمية التي تؤثر على الحياة اليومية للمصريين. 

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر اليوم .. الحكومة للنواب: نحرص على سرعة إصدار قانون مزاولة مهنة الصيدلة لصالح الطلاب

أكد المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أن مشروع تعديل قانون مزاولة مهنة الصيدلة يُعتبر التشريع الثاني في الأجندة التشريعية المقدمة من الحكومة، مشددًا على الحاجة الملحة لإصداره بما يضمن مصلحة الطلاب في كليات الصيدلة والحفاظ على المراكز القانونية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

493644923b.jpg
المستشار محمود فوزي

أخبار مصر اليوم .. نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2024 .. مواجهات مثيرة في انتظار الأهلي

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الإثنين، مراسم قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025، حيث تشهد البطولة مشاركة فريقي الأهلي وبيراميدز كممثلين للكرة المصرية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. مدبولي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات الوثيقة بين القاهرة وبكين

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بـ لي يونتسه، رئيس الهيئة الوطنية الصينية للتنظيم المالي، ولياو ليتشيانج، سفير الصين لدى القاهرة، والوفد المرافق لهما، الذي ضمّ عددًا من المسئولين بالهيئة الوطنية الصينية للتنظيم المالي، واللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، ومسئولي السفارة الصينية في مصر.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. فرحة الأهالي وتطورات جديدة.. وصول القطار إلى سيناء بعد 50 عامًا

أكد محمد عامر، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن أهالي سيناء يشعرون بفرحة كبيرة بعد وصول القطار إلى المحافظة بعد انقطاع دام 50 عاماً. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. مسابقة الأزهر للقرآن الكريم 2024-2025 .. رابط مباشر للتقديم

تُعتبر مسابقة الأزهر للقرآن الكريم من الفعاليات السنوية الهامة التي تهدف إلى تشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم وتلاوته بأحكامه. تشكل هذه المسابقة منصة رائدة تُبرز مهارات الحفظ والتلاوة، وتُحفز الطلاب على التعمق في فهم معاني القرآن. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. شبكة 5G .. طريقة التشغيل على الأندرويد أو الآيفون بخطوات بسيطة وسهلة

شبكة 5G أو شبكات الجيل الخامس هي شبكات جديدة تقدم سرعات إنترنت فائقة، وتأخيرًا أقل، وسعة أكبر بكثير مقارنة بالجيل الرابع (4G)، وتعتمد شبكة 5G على ترددات أعلى وتقنيات جديدة لتحقيق سرعاتها العالية، وذلك من خلال اعتمادها على استخدام أبراج إرسال واستقبال أصغر وأكثر كثافة، مما يوفر تغطية أوسع وأكثر كفاءة. في هذا الموضوع نستعرض كيفية تشغيل شبكة 5G على الآندرويد و طريقة تشغيل شبكة 5G على الآيفون.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

54ecd39abf.jpg
شبكة 5G

أخبار مصر اليوم .. توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس الثلاثاء 8-10-2024 و توقعات الأرصاد الجوية اليوم و درجات الحرارة غدا في بيانها عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 في مصر، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مع وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، و رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. تراااجع أخيرًا .. سعر الذهب اليوم الاثنين 7-10-2024 عند الصاغة

سعر الذهب اليوم الاثنين في سوق الصاغة.. بعد موجة من الارتفاعات العنيفة في سعر الذهب شهدها سوق الذهب في مصر، تراجعت أسعار الذهب الاثنين 7 أكتوبر 2024، و تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شعبية في مصر عند مستوى 3565 جنيها كـ سعر شراء، فيما سجل 3575 جنيها كـ سعر بيع. في هذا الموضوع نستعرض ارتفاع أسعار الذهب و توقعات الذهب 2025 ضمن متابعتنا المستمرة لـ أسعار الذهب ، تحديث سعر الذهب الآن ، سعر جرام الذهب.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــنـــــــــــــــا

6bce42f8d0.jpg
سعر الذهب اليوم الاثنين
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق