أمير توفيق: أحمد القندوسي لم يقدم أي دليل يثبت صحة اتهاماته ضدي.. وأشكر زين الدين بلعيد ووالده على شهادتهم وقدمت 24 مستنداً في التحقيقات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، بأنه لم يكن هناك أي دليل يخص أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، وكل الأمور بالإثباتات ولم يتم إجبار اللاعب بالتوقيع مع وكلاء معينين للتواجد في النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير توفيق.

تصريحات أمير توفيق

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، قدمت 24 مستند لمحمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي وتم إثبات عدم صحة كلام اللاعب، وكل المفاوضات كانت سليمة مع اللاعب.

وزاد أمير توفيق، لم يكن هناك أي تواصل مع علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد، ووالد اللاعب هو وكيله فقط، ولم يرسل علي كرماني أي مستندات تخص التفاوض مع الأهلي وأنا لم أكن أعرفه نهائيا.

وأكمل أمير توفيق، زين الدين بلعيد كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية 2023 عن طريق أنيس بوجلبان، وزين الدين بلعيد ليس مجبراً أن يدافع عن أمير توفيق نهائيا، ووالد اللاعب محترم للغاية ونجله.

لا يتوفر وصف.
أمير توفيق

أمير توفيق مع إبراهيم فايق

وأشار أمير توفيق، زين الدين بلعيد قرر الانتقال للدوري البلجيكي واحترمنا قرار اللاعب، واعتب على كل من استجاب لتصريحات علي كرماني بدون أي مستندات، وأشكر عبد الرحمن الزيتوني واللاعب ووالده على شهادتهم.

واستكمل أمير توفيق، من يشكك في رسالة زين الدين بلعيد على انستجرام بأنها بالمصري فيعود الأمر له في النهاية، واحمد القندوسي لم يقدم أي دليل واضح ضدي في التحقيقات أمام محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، محمد رمضان لا يحب الخطأ نهائيا، وبيان النادي الأهلي دليل على صحة كل كلمة قدمتها، وكنت أعرف بأنني سأرحل عن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قبل إعلان نتيجة التحقيق معي ومع القندوسي.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، في يناير 2024 ذهبت لشركة الكرة بالنادي الأهلي وكان مروان النايب متواجد لتجهيزه في الفترة المقبلة، وبيان النادي الأهلي لم يثبت إدانتي نهائيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق