مقرر الاستثمار بالحوار الوطني رأس الحكمة يدر 50 مليار دولار سنويا لمصر(فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دكتور. كشف أيمن محسب، عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمي للجنة أهمية المالية في النقاش العام، عن تفاصيل جديدة حول مشروع رأس الحكمة.

سيحدث مشروع رأس الحكمة تغييراً اقتصادياً

وأضاف محاسب، خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج “اقتصاد مصر” الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب على القناة الأزهرية، أن مشروع رأس الحكمة سيصنع فرقًا في الاقتصاد، حيث تعد هذه الصفقة هي الأكبر في التاريخ من الاستثمار المباشر. مصر.

وقال عضو مجلس النواب، إن مشروع رأس الحكمة يعد من أهم المشروعات الاستثمارية التي شهدتها مصر عبر التاريخ.

مشروع رأس الحكمة سيدر 50 مليار دولار

وقال محاسب إن مشروع رأس الحكمة سيدر 50 مليار دولار سنويا على مدار 3 سنوات للسوق والاقتصاد المصري بما يخدم الموازنة العامة للحكومة وموارد البنك المركزي.

وأكد أمين لجنة الأهمية المالية للحوار الوطني أن هذا المشروع يتم بالشراكة مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، مما يدل على عمق ومتانة العلاقة بين هذين البلدين والتي وصلت إلى المستوى من المتوقع. تعاون.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق