وكيل رضا سليم يكشف لـ «فكرة فن» حقيقة سب اللاعب للنادي الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرارا لما بدأه فكرة فن الإخباري بكشف حقيقة الفيديو المنتشر للاعب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي المصري، والذي أثار ضجة في الوسط الرياضي المصري، عند جزء كبير منه واتهم الأتباع. ووجهه بإهانة الأهلي في الفيديو، وهو ما أثار غضب الشارع الرياضي بالأهلي، بسبب قلة معرفة المصريين باللغة المغربية.

وانطلاقا من دور فكرة فن في البحث عن المعلومة وسلامتها، قمنا بالتواصل مع ممثل اللاعب رضا سليم الذي أكد أيضا أن الفيديو كذب وافتراء.

وقال كريم بالك ممثل لاعب الأهلي المغربي رضا سليم “الفيديو الذي نشره اللاعب يهدف إلى إحداث صراع وبلبلة بين اللاعب وجماهير ومشجعي الأهلي قبل الفترة الحرجة من الموسم”. “

وأكد بالك بتصريحات خاصة لـ”المجتمع” الكلام الذي جاء في الفيديو غير صحيح إطلاقا. فريق الاهلي.”

وأضاف “إن نشر مثل هذا الفيديو الملوث بالكذب والافتراء لا يظهر إلا النفوس المريضة التي هدفها إضعاف العلاقة بين اللاعب والجماهير ومجلس الإدارة في وقت حرج كان فيه رضا”. يريد سليم أن يقدم كل ما في وسعه لخدمة الفريق الأحمر.

واختتم كريم حديثه “نراهن على وعي جماهير الأهلي بخوض مثل هذه الصعوبات، لأن رضا سليم لاعب محترف لا يريد سوى تحقيق النجاح وتعزيز اسمه في السوق الإفريقي وصناعة التاريخ مع الأهلي”.، واحترام جميع جوانب نظام الأهلي، بما في ذلك الجماهير والمديرين والزملاء.

«فنجان شاي» يجمع رضا سليم والأهلي

قبل ساعات، تلقت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للمغربي رضا سليم، لاعب الأهلي، عندما كان لاعبا في الجيش الملكي المغربي، واستغل آخرون عدم معرفته باللغة المغربية ويقولون إنه سليم. وقال إنه يتلفظ بألفاظ بغيضة لفريق الأهلي.

وشن حينها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما قويا على كرة القدم المغربية، مطالبين “الناس” بالتأكد من طبيعة الفيديو ومصدره وسبب نشره حينها.

وتحدث فكرة فن مع العديد من الإعلاميين والصحفيين المغاربة لشرح وتوضيح ما قيل في الفيديو، والغريب أن سليم لم يذكر اسم النادي الأهلي سواء قريب أو بعيد وأنه كان يتحدث فقط حوله. “الشاي المغربي”، كما يظهر سليم في الفيديو وهو يقوم بإعداد كوب من الشاي المغربي، وفي الخلفية يظهر صوت يسأل سليم “ماذا تفعل مع لاعب الجيش الملكي المغربي” فأجابه الزمن بأنه كان يعد كوباً من الشاي المغربي.

أطهر رضا سليم، لاعب فريق اللايكر السابق

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق