مشروع رأس الحكمة، أبرز المعلومات عن الشركة المسؤولة عن إدارة الفنادق - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المصريون لجني ثمار التدفقات والاستثمارات المتوقعة من مشروع تطوير مدينة رأس الحكمة المطلة على البحر الأبيض المتوسط، بعد الإعلان عن بدء المشروع، حيث تسعى مصر والإمارات إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بينهما.

تفاصيل توقيع اتفاقية مشروع رأس الحكمة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، اليوم الجمعة، إعلان شركة حكومة أبوظبي القابضة (ADQ) تعيين مجموعة “مدن القابضة” الإماراتية كمطور رئيسي لمنطقة رأس الحكمة. غاية.

تتم إدارة مشروع رأس الحكمة من قبل مجموعة مونتاج الدولية، وهي شركة أمريكية رائدة في مجال إدارة الممتلكات الفندقية والعقارات، والتي تركز على تطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات.

وتعقد الشركة حاليًا شراكة مع شركة Accor-Yennesmore لتطوير مشروع جديد في منطقة رأس الحكمة.

تأسست شركة مونتاج إنترناشيونال عام 2002، ومنذ ذلك الحين نجحت في إدارة 14 فندقًا من فئة الخمس نجوم. وتضم محفظتها سبعة فنادق تحت العلامة التجارية مونتاج وسبعة تحت العلامة التجارية بندري، بالإضافة إلى إدارة بعض أفضل ملاعب ونوادي الجولف في البلاد. وتشتهر الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة، بما في ذلك أماكن الإقامة الحصرية والمطاعم الفاخرة، مما يساعد على بناء ولاء قوي للعلامة التجارية.

تفاصيل مجلس الإدارة

يعد آلان فورستمان، المؤسس والرئيس التنفيذي، شخصية رئيسية في نجاح الشركة. بدأ فورستمان حياته المهنية في شركة ماريوت الدولية، حيث شغل منصب نائب الرئيس للعمليات الفندقية في فندق بيلاجيو في لاس فيغاس. شغل أيضًا منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة The Venetian في سكوتسديل، أريزونا، حيث كان أيضًا مسؤولاً عن فندق St. ريجيس أسبن وسانت. Regis Houston، بالإضافة إلى جميع فنادق ITT Sheraton Arizona.

وقد حصل آلان فورستمان على العديد من الجوائز المتميزة في مجالات الصناعة والأعمال والتسويق والضيافة، مما يدل على خبرته ونجاحه في هذا المجال.

وتعتبر مجموعة مونتاج العالمية رائدة في تقديم تجارب الضيافة الفاخرة، ومن المتوقع أن يكون لمشاريعها الجديدة في رأس الحكمة تأثير كبير على سوق الفنادق في المنطقة، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق