موعد طرح تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة “Moments Events” الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في دبي، عبر حسابها على موقع الصور إنستغرام وموقع تبادل الفيديوهات القصيرة، أن تذاكر الحفل ستكون متاحة يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر. المساء.

كما دعت الشركة المنظمة لهذا الحفل جمهور شيرين إلى متابعة هذا الإعلان عن كثب للحصول على تذاكر الحفل، حيث من المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على التذاكر.

يوم الاحتفال

وسيقام الحفل في كوكا كولا أرينا بدبي يوم الجمعة 13 ديسمبر 2024.

مشاكل شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وشهدت الفترة الأخيرة مشكلة كبيرة بين الفنانة شيرين وروتانا، حيث قامت الأخيرة بحذف أغنيات من ألبوم شيرين الجديد، بحجة استمرار العقد بينهما، دون تأكيد شيرين بفسخ العقد ودفع الغرامة. جزء من العقد بمبلغ 8 مليون جنيه.

تم حذف أغاني المطربة شيرين عبد الوهاب، بناء على طلب شركة روتانا، وهي عسل حياتي، اللي يقابل حبي، هنا نحتفل، وياريت نسيتك، قلت نسيتني. ومؤخرا، تحول العالم إلي.

أغنية “العالم رجع لي”

قررت شركة روتانا حذف أغاني المطربة شيرين عبد الوهاب من حسابها الرسمي على موقع X، وهذه ليست المرة الأولى التي تحذف فيها أغاني شيرين من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت شيرين عبد الوهاب على إنشاء حساب رسمي على “تليجرام” تحت اسم بوتجاز، ونشرت عليه الأغاني التي حذفتها، وهي “قالك نسيتني”، “عسل عمري”، “كأنه “يمكنني أن أنساك” و”الشخص الذي يلتقي حبيبي”. “سنحتفل” و”رجعت لي الأرض”.

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق