مديرية الاسكان بالدقهلية تحتفل بيوم الإسكان العربى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت إدارة الإسكان والخدمات بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، احتفالية بيوم الإسكان العربي، تحت رعاية المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والخدمات، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والمهندس. طارق عبد العاطي نائب أمين الدائرة.

جاء ذلك بحضور المهندس محمود العجيز وكيل وزارة الإسكان الأسبق، والمهندس إبراهيم حسنين نقيب المهندسين، والمهندس علي عبد الله رئيس جمعية الإسكان والتنمية النائب رضا الشافي. أنا وثروت فتح الباب أعضاء مجلس الأعيان وغيرهم من القادة الكبار والمشاهير.

انتصارات أكتوبر المشرقة

بدأ الحفل بكلمة المهندس طارق عبد العاطي وكيل الوزارة، حيث هنأ الشعب المصري وقيادته الحكيمة في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وتحدث عن رؤية مصر 2030 والتنمية العمرانية المستدامة أيضًا. . كمفهوم وجزء من التخطيط الحضري وأهميته وأدواره ووظائفه وأثره على المواطنين من خلال تحسين نوعية الحياة من خلال إنشاء مدن مستدامة لتحقيق بيئة تجدد الاقتصاد الوطني الذي يشمل كافة الجوانب الاجتماعية والاقتصادية، وتعزيز دور فكرة فن في المشاركة في التخطيط الحضري بشرح طريقة شفافة.

وأشاد بعمل وزارة الإسكان لدعم القطاع الحضري من خلال استخدام الموارد المتطورة في شؤون البناء، بالإضافة إلى تعديل القوانين التي تسهل إصدار تراخيص البناء من خلال تبسيط إجراءاتها.

فيما قدمت المهندسة سماح المحمدي مدير التخطيط العمراني عرضا تقديميا عن جهود الحكومة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، فضلا عن المشاريع التنموية الجاري تنفيذها في كافة مجالات الحكومة من خلال الإسكان الشعبي و خطة الرئيس. “وطن لكل المصريين.” واعتمدت الوزارة استراتيجية شاملة لتعزيز البنية التحتية وتحقيق النمو العمراني من خلال التخطيط المستدام وأساليب عمله. مواجهة تغير المناخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق