إمام عاشور يظهر بـ«نيولوك» جديد في مران الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في “نيو لوك” خلال تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم للجماهير.

التعاون الجماعي

وتفاعل عدد من جماهير الأهلي مع صورة عاشور، إذ أبدى البعض إعجابهم بالشكل الجديد واعتبروها دليلا على جاهزية اللاعب للمرحلة المقبلة.

كوهلر يجهز لاعبي الأهلي ذهنيا قبل مباراة سيراميكا في كأس السوبر المصري

على صعيد متصل، تدرب فريق الأهلي، مساء اليوم، على ملعب التتش، في إطار استعداداته لبطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات الشهر الجاري.

التعليم الفني قبل بدء الدورة التدريبية

وألقى المدير الفني مارسيل كوهلر كلمة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، ناقش خلالها التفاصيل الفنية والبرنامج التدريبي الذي يرغب الفريق في استخدامه لضمان وضوح وجهة النظر الفنية.

أنواع مختلفة من التمارين والتركيز على الجوانب التكتيكية

وشهد التدريب تنفيذ جوانب مختلفة، حيث ركز الجهاز الفني على التقنيات والتكتيكات. وأظهر اللاعبون روحاً عالية وتركيزاً كبيراً خلال التدريبات، مما يدل على استعدادهم الجيد للمنافسة المقبلة.

الاجتماعات المستمرة والمواد الداعمة

وواصل كوهلر اجتماعاته مع الجهاز المعاون له على هامش المران بهدف الاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة التي تتضمن تحديات كبيرة خاصة بطولة السوبر المصري.

ثقة الرعاة في البطولة

وتنتظر جماهير الأهلي أداء جيدا من الفريق في كأس السوبر المصري، حيث يأمل الجميع في تحقيق اللقب وإضافة إنجاز جديد إلى سجلات النادي.

مباراة الاهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ويتوقع الأهلي الفوز والتأهل للنهائي معتمدا على قوته وخبرته في دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق