حالة الطقس غدًا .. الأرصاد تحذر من أجواء حارة وشبورة مائية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حذرت هيئة الأرصاد الجوية سكان القاهرة وعدد من المحافظات من طقس حار متوقع غدًا، الثلاثاء، حيث سيشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة، ليكون الطقس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

0828297a58.jpg
حالة الطقس غدًا الثلاثاء 

حالة الطقس غدًا الثلاثاء

بينما سيكون شديد الحرارة في جنوب الصعيد. أما في الليل، فسيكون الطقس معتدلاً في أول الليل، ومائلًا للبرودة في نهايته، وكذلك في الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وأشار البيان إلى احتمالية تكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة في مناطق السواحل الشمالية ووسط سيناء، مما يستدعي توخي الحذر من قبل قائدي المركبات في الساعات الأولى من الصباح.

388371d692.jpg
حالة الطقس غدًا

كما يُتوقع هبوب رياح معتدلة، تنشط أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

وفيما يخص حالة البحر، سيكون البحر المتوسط خفيفًا إلى معتدل، مع ارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، بينما من المتوقع أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين وربع، مع اتجاه الرياح شمالية غربية.

9d2241e8ac.jpg
درجات الحرارة غدًا الثلاثاء
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق