حريصون على تقديم منتج ملائم لخلق بيئة عمل صحية ومختلفة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 0117 بعد الظهر

وأكد محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة SUD حرص الشركة خلال سنوات تواجدها في السوق العقاري منذ عام 1996 على تقديم منتج مناسب لخلق مكان عمل صحي ومتنوع بالإضافة إلى إضافة أفكار البهجة والسعادة لهذا المنتج.

وأضاف شلبي أن هناك العديد من الشركاء الناجحين الذين ساهموا في تحقيق هدف الصفوة المتمثل في إسعاد عملائها والتمتع بمنتج عقاري ومكتبي فريد من نوعه للشركات العقارية.

وأشار إلى أن الشركة بدأت تواجدها في الأسواق منذ 28 عاما وبداية عملها كانت في مدن الدلتا، وقال إنها تعتزم استكمال النجاحات التي حققتها خلال هذه السنوات بإنتاج مشترك معروف. مشاريع البناء. رغبات واحتياجات عملاء الشركة.

وأوضح شلبي أن كل مشروع تنفذه شركة الصفوة سود على مدار سنوات تواجدها في السوق يتبعه تخطيط ودراسة دقيقة بدءاً من الاختيار الأولي للأرض مروراً بمراحل البناء وحتى النموذج والهيكل النهائي للمشروع. وفقاً لخططها، مما يدل على أن هذا الجهد هو نتيجة للتعاون بين الشركة والشركاء الذين نجحوا في تحقيق المستوى المستهدف من النجاح وبالتالي إرضاء العميل الذي يعد الشريك الرئيسي لـ “SUD”.

وأكد محمد شلبي أن الصفوة للتنمية العمرانية تحاول دائمًا مواكبة المعايير الحكومية، والمشاركة في عملية التنمية، ومواكبة عملية التنمية الشاملة، إيمانًا بأهمية دورها في المجتمع ومساعدة الحكومة تحقيق أهدافها. حيث أن عملها لم يقتصر على الاستثمار في المدن الذكية بل تبنت فكرة تصدير العقارات وهو ما شجعته الحكومة لتشجيع الجالية المصرية في الخارج والمستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار العقاري في مصر لذلك عقدت الشركة أول لقاء تعريفي لـ Management Capital في عام 2022 في عاصمة فرنسا باريس، وعاصمة النمسا فيينا، حيث شعرت بحماس الجالية المصرية في الخارج لوجود مناطق سكنية وتجارية. وفي بلدهم مصر، قررت الشركة فتح عدة فروع أجنبية في أوروبا، خاصة في فرنسا والنمسا وإيطاليا وألمانيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق