أخبار الحوادث اليوم .. سقوط مستريحة سوهاج والنائب العام يأمر بحرق وحرث 4 أفدنة بانجو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. استكمال محاكمة قاتلي طفل شبرا الخيمة بعد ورود تقرير الطب النفسي

 

محاكمة قاتلي طفل
محاكمة قاتلي طفل شبرا الخيمة طفل الدارك ويب

تنظر، اليوم الاثنين، محكمة جنايات شبرا الخيمة، رابع جلسات قضية طفل الدارك ويب، والمتهم فيها عامل مقهى وطالب بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره عبر الفيديو كول أثناء نزع أحشائه؛ بهدف تحقيق أرباح مادية غير مشروعة من تصوير وبيع أعضائه في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. كواليس إنهاء شاب حياته في العمل بعابدين

 

إنهاء شاب حياته بعابدين
إنهاء شاب حياته بعابدين

 

استمعت نيابة عابدين الجزئية، لأقوال والد شاب أنهى حياته بتناول أقراص غلة، وقال والد المتوفي إنه خلال  عمله اتصل بوالدته هاتفيا ، ونشبت بينهما مشادة كلامية ، وخلال ذلك اخبرها بشعوره بحالة إعياء بالبطن ، وعقب ذلك علم من أصدقائه في العمل أنه سقط على الأرض أمامهما، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. مناظرة جثة سودانية سقطت من الطابق الثالث بالسلام

 

سقوط سودانية من الشرفة
سقوط سودانية من الشرفة بالسلام

أمرت نيابة السلام أول، اليوم، التصريح بدفن جثة سيدة سودانية الجنسية لقيت مصرعها عقب سقوطها من شرفة شقة تسكن بها، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. النائب العام يأمر بحرق وحرث 4 أفدنة مزروعة بـ البانجو في الواحات

 

النائب العام
النائب العام

أمر المستشار محمد شوقي عياد، النائب العام، اليوم الإثنين، مباشرة التحقيقات في واقعة ضبط 5 متهمين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في زراعة البانجو المخدر والاتجار فيه، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث.. القبض على قائد سيارة لأداء حركات استعراضية بمدينة نصر

 

القبض على قائد سيارة
القبض على قائد سيارة لأداء حركات استعراضية بمدينة نصر

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" تضمن قيام قائد سيارة بفتح باب السيارة حال سيرها وأداء حركات استعراضية وإحداث ضوضاء بالقاهرة، وتم ضبط مرتكب الواقعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث.. سقوط مستريحة سوهاج جمعت ملايين الجنيهات من السيدات بزعم استثمار أموالهن

 

ضبط مستريحة
ضبط مستريحة

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على مستريحة سوهاج؛ لجمع ملايين الجنيهات من السيدات بزعم استثمار أموالهن مقابل حصولهن على أرباح شهرية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث الطرق اليوم .. تفاصيل تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الإقليمي

 

تصادم 4 سيارات أعلى
تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الإقليمي

أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الإقليمي ، صباح اليوم الاثنين ، مما تسبب فى زحام مرورى ، وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث مصر اليوم .. الأمن يكشف مفاجأة في واقعة اختطاف سمسار عقارات بالمرج

 

الامن يكشف غموض اختطاف
الامن يكشف غموض اختطاف سمسار عقارات فى المرج

 

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ، ملابسات واقعة تغيب سمسار عقارات واحتجازه من قبل أحد الأشخاص المرج  لوجود خلافات مالية بينهم، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. سقوط عناصر إجراميه بحوزتهم 350 طربة حشيش و20 ألف قرص مخدر بـ 3 محافظات

 

سقوط عناصر إجراميه
سقوط عناصر إجراميه بحوزتهم 350 طربة حشيش

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة بنطاق مديريات أمن "الغربية – الدقهلية - مطروح"، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق