القبض على لص الشقق السكنية في الساحل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل إدارات وزارة الداخلية جهودها الحثيثة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وخاصة القبض على المجرمين الذين ارتكبوا جرائم السرقة ومحاكمتهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية بإدارة أمن القاهرة، من القبض على (عاطل “ذو معلومات جنائية” – مقيم بقسم شرطة الساحل) لمشاركته في نشاط إجرامي متخصص في السطو على المنازل باستخدام أسلوب “التسلق”. لينفذ 5 حوادث سرقة بنفس الشرح طريقة من جديد، وبإرشاده، تم ضبط جميعهم وبحوزتهم أشياء مسروقة في مقر إقامته.

قانون العقوبات رقم . وينص القانون رقم 58 لسنة 1937 بوضوح على عقوبات جرائم السرقة وكذلك تلك التي ترتكب في وسائل النقل. النقل، يعاقب بالسجن المؤبد أو بالسجن في أسوأ الأحوال”. أو الماء أو الهواء.

كما ورد في المادة 316 مكرر (أ)، السرقة الناشئة عن المعدات أو الأدوات المستخدمة أو المعدة للاستخدام في مرافق توليد أو نقل الكهرباء أو المياه أو الصرف الصحي التي تقيمها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو أجزاء من القطاع العام، ويعاقب بالحبس، وتوضح المادة 316 مكرر (ب)، كل من يعاقب بالسجن المشدد والغرامة التي لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مليون جنيه وواحد. من الاتصالات.

ويعاقب بالحبس والغرامة التي لا تزيد على خمسين ألف جنيه ولا تزيد على مائة ألف جنيه خمسة كل من أخفى أو تعامل في عوائد السرقة المشار إليها في الفقرة الأولى من هذه المادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق