أوراسكوم للإنشاءات بدء أعمال المقاولة لبناء وتطوير مشروع رأس الحكمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات عن تعيين شركة مدن القابضة، كمقاول رئيسي، لتنفيذ الأعمال الإنشائية الأولى للمرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة، داخل جمهورية مصر العربية.

وقعت شركة مدن القابضة الإماراتية، اتفاقية مع شركة أوراسكوم للإنشاءات، في 4 أكتوبر الماضي، لبدء الأعمال الإنشائية الأولى للمرحلة الأولى من مشروع استثماري كبير في مصر، في منطقة رأس الحكمة.

شركة مدن القابضة تتعاقد مع شركات مصرية وعالمية لتطوير رأس الحكمة

أعلنت شركة مدن القابضة الإماراتية عن إبرام سلسلة من الاتفاقيات مع مؤسسات ومستثمرين مصريين لتطوير مشروع رأس الحكمة على الساحل الشمالي الغربي لمصر.

وتضمنت صفقات شركة مدن الإماراتية القابضة عقوداً مع شركة طاقة لتطوير ودعم مشاريع البنية التحتية، وشركة E&T للاتصالات، لتركيب كابلات الألياف الضوئية وتزويد المدينة بتكنولوجيا الجيل الخامس وشبكات الاتصالات الرقمية، بما في ذلك شركة أوراسكوم للإنشاءات كشركة رئيسية. المقاول في أعمال البناء الأولى، وشركة السويدي إليكتريك لتوريد مواد البناء، ومطارات أبوظبي لتصميم وتطوير وتشغيل مطار رأس الحكمة، مع شركة كاندي إنترناشيونال لتطوير السلع الفاخرة، وشركة مونتاج إنترناشونال وأكور نيسمور لتطوير وتشغيل الفنادق. . وشركة فالديرما لتطوير وتشغيل ملاعب الجولف.

ويأتي بيان أوراسكوم كونستراكشون تأكيداً لما أعلنته شركة مدن الإماراتية في هذا الصدد منذ أيام، بشأن توقيع اتفاقية خطة الأعمال التمهيدية للمرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة مصر.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق