بالبلدي: وكيل وزارة شباب الجيزة يطلق مبادرة “أكتوبر صوت النصر” إحتفالاً بالذكرى ال51 للحرب.. بنادي 6 أكتوبر الرياضي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، السادس من أكتوبر 2024، مبادرة “أكتوبر صوت النصر” احتفالاً بذكرى انتصار أكتوبر المجيد من نادي 6 أكتوبر الرياضي التابع لإدارة شباب 6 أكتوبر والشيخ زايد .

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيب من الدكتور عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس إدارة النادي، والذي شكر فيها الدكتور أشرف صبحي ودعمه الدائم للنادي كما رحب بالدكتور محمود الصبروط والضيوف، وهنأ الحضور بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة كما أثنى على مبادرة أكتوبر صوت النصر والتي تنفذها المديرية خلال شهر أكتوبر احتفالا بذكرى النصر .

تلا الكلمة استعراض فيديو وثائقي لحرب أكتوبر تعليق صوتي وإخراج أحمد سالم ،ثم بدأت فرق الطلائع استعراضها على الأغاني الوطنية فرقة مركز شباب الشيخ زايد وتلاها شعبة كورال الجيزة بقيادة رياض أشرف بإشراف من ايزيس مسعود مدير إدارة تنمية النشء.

وبدوره، ألقى وكيل الوزارة كلمته والتي استهلها بتحية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتهنئته بذكرى نصر أكتوبر، وأضاف بأن وزارة الشباب والرياضة لتعي دورها الهام والبارز في أحياء تلك الذكرى في نفوس النشء والشباب ورحب أيضاً بجميع الحضور ولا سيما القائمين على نادي 6 أكتوبر لحفاوة الاستقبال ،ثم هنأ الجميع بذكرى اليوم العظيم يوم النصر ط، وقال “هانحن في عبور جديد يسطر بأيدي شباب مصر القادرين على مجابهة التحديات بالعلم والعمل، العبور إلى الجمهورية الجديدة عبور يروي حكاية وطن وشعب بارادتهم هزموا كل الصعاب وحولوا المستحيل الى ممكن وبدأ عهداً جديداً له رؤية واضحة لبناء وطننا الحبيب مصر رؤيه مليئة بالانجازات التي تحققت ولا تزال تتحقق بسواعد شباب مصر الأوفياء.

كما أكد في حديثه على أن البناء لا يقتصر على الأوطان وإنما يمتد لبناء الإنسان أيضاً تلك البداية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كخطوة جريئه نحو بناء مستقبل أفضل وكما استطاع الجيش المصري في أكتوبر أن يحقق انتصاراً عظيماً تأتي المبادره بداية جديده لتؤكد أن مصر دائماً قادرة على البدء من جديد وتحقيق الانتصارات في كل ميادين الحياة.

كذلك قدم التحية لشهداء حرب أكتوبر الذين بذلوا دمائهم للحفاظ على كل ذرة من تراب الوطن، واختتم الكلمة بتدشين مبادرة “أكتوبر صوت النصر” من نادي 6 أكتوبر الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة سوف تنفذ في 19 هيئة تابعة ل 19إدارة فرعية بمشاركة الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة .
كذلك مبادرة شاهد على العصر وهي عبارة عن فيديو يروي فيه أحد أبطال أكتوبر إنجازات الجيش المصري،ومنصة الشهداء والتي تحمل أسماء شهداء القرية أو المدينة من شهداء الحرب أو الجيش والشرطة .

إن من أهم الأهداف التي تسعى إليها مراكز شباب الجيزة هو توفير منصة للشباب للتعبير عن حبهم وفخرهم ببلادهم وتعزيز الروح الوطنية بينهم بهذه الأنشطة المتنوعة حيث تعتبر ذكرى السادس من أكتوبر فرصة للشباب للتجمع وتبادل الأفكار والتجارب وتعزيز قيم الولاء والانتماء.

أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة فى وقت سابق إلى أهمية التنوع في الأنشطة والإحتفالات الخاصة بهذا الحدث والترتيب له لظهوره بالمظهر المشرف، كذلك أكد على ضرورة تكثيف مشاركة الشباب وجميع الكيانات حيث تهدف الفعاليات إلى بث روح الولاء والانتماء في نفوس النشء والشباب.

تنفذ جميع المبادرات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة .
بحضور الدكتور عبداللطيف صبحي رئيس مجلس إدارة نادي 6 أكتوبر الرياضي، والمستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة النادي السابق والممثلي الكنيسة، ايهاب فاوي وكيل المديرية لشئون الرياضة وعادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب ،وعدد من مديري الإدارات المركزية والفرعية ، اللواء وليد طاهر المدير التنفيذي للنادي، وممثلي نموذج محاكاة مجلس الشيوخ وعدد من ممثلي الكيانات التابعة لوزارة الشباب.

قدم الحفل الإعلامي هاني الديباني، وشارك بالتنظيم شباب yly الجيزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق