عمر مرموش يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني متفوقاً على هاري كين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزز عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت صدارته لقائمة هدافي الدوري الألماني لكرة القدم بعد تسجيله هدفين في مرمى بايرن ميونخ في التعادل 3-3 مع المركز السادس في الدوري.

وأقيمت المباراة على ملعب بارك بانك الهولندي، وشاهد عبقرية مرموش بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 22، ثم عاد ليعزز موقف فريقه بالتعادل في الدقيقة 90+4، ليصل مجموع أهدافه في الموسم. 8 أهداف، ليتسع الفارق مع لاعب بايرن ميونخ هاري كين الذي يملك 5 أهداف.

وإلى جانب تصدره قائمة المنتجين، يتصدر مرموش أيضا قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف، حيث سجل 12 هدفا (8 أهداف و4 تمريرات حاسمة)، متقدما على هاري كين.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد ثنائية مرموش على النحو التالي

عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت) 8 أهداف

هاري كين (بايرن ميونخ) 5 أهداف

جوناثان بوركهارت (ماينز) 5 أهداف

فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن) 4 أهداف

أندريه كراماريتش (هوفنهايم) 4 أهداف

إرميدين ديميروفيتش (شتوتجارت) 4 أهداف

فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن) 4 أهداف

دينيز أونديف (شتوتجارت) 4 أهداف

ماشينو (هولشتاين) 4 أهداف

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق