أميرة أديب تلفت الأنظار بشرح طريقة رومانسية مع شخص غريب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وظهرت أميرة أديب في صور خاصة عبر حسابها على إنستغرام بشرح طريقة رومانسية ملفتة للنظر، ما جعلها موضع تساؤلات من فكرة فن حول من هي شريكتها في البطولة

وقبل ذلك بـ9 ساعات، نشرت أميرة أديب فيديو عبر ستوري “إنستغرام” قالت فيه “أريد أن أشارككم شيئاً لم أشاركه من قبل”، وأضافت “لكنني أشعر بالخجل ولا أعرف”. “. لا أعرف ماذا أفعل.”

وعندما قالت إحدى فكرة فن «كنت أتوقع غير الحب»، ردت أميرة «والله أنا كمان متوقعة.

جدير بالذكر أن أمير أديب أظهر موهبة كبيرة عندما شارك في مسلسل “وننا معد” في الحلقتين الأولى والثانية، حيث شارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم النجمة شيرين رضا والنجم صبري. فواز والنجمة بسمة والنجم مدحت صالح.

مسلسل “وعندنا الشمس”.

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة أميرة أديب مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل “أنا وبينا معد” الذي يعرض حاليا، وتلعب دور هند التي أدتها المطربة داليا شوقي في الحلقة الأولى. من السلسلة.

ترتبط أحداث مسلسل “وننا معد” بعائلتين عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركته مع أربعة شباب، وعائلة (نادية) المطلقة ووالدتها. ستتعامل البنات الأربع مع المشاكل المحيطة بهن، قبل وبعد زواجهن.

أبطال مسلسل “لدينا يوم”

المسلسل يتكون من 40 حلقة، ويضم قائمة من ألمع النجوم الكبار والصغار، أبرزهم الممثلة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف. إبراهيم وآية سليم وتسنيم مطر وأميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

متابعة فكرة فن من خلال (يوتيوب).

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع فكرة فنية بأداة (جوجل نيوز) اضغط هنا فكرة فن موقع إخباري شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية استثنائية للقارئ، وهدفنا أن نصل إلى قرائنا الأعزاء بمحتوى ذي صلة وعاجل وحصري . الأخبار بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية، أخبار، اقتصاد، أحداث وأخبار، تقارير ومقابلات، فنون، أخبار رياضية، أخبار عالمية، التنوع، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق