أهم 10 فروق بين هاتفي آيفون 16 و15 في السوق المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة أبل عن أحدث هواتفها المحمولة (آيفون 16) الذي يتميز بالعديد من المواصفات، خاصة البطارية والشاشة عالية الجودة، مما يجعل المستخدم يقارنه بالطراز السابق (آيفون 15).

ويتمتع كل منهما بالعديد من المزايا التي تجعل المستخدم يرغب في شرائها، وإليكم أهم الفروق بين آيفون 16 و15 بحسب ما أعلنته أمازون.

مواصفات هاتف iPhone 15 في السوق المصري

ويعتمد هاتف iPhone 15 على مادة التيتانيوم، ويتميز بصلابته وقوته، كما أن له ألوان الفضي والأسود والأزرق،​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​6.7 وحدات تحكم حديثة تعمل بشكل جيد، باستثناء عدد قليل من الحواف.

الكاميرا الفريدة للآيفون 15 تعرف عليها

ويحتوي هاتف iPhone 15 على شريحة A16 SoC، بالإضافة إلى معالج GPU قوي، والذي يعمل بسرعة، خاصة في الألعاب الإلكترونية، ويحتوي على كاميرا فريدة تأتي بدقة 48 ميجابكسل، مما يساعد على التقاط صور أفضل أدناه. ضوء.

يمكننا أن نجد ميزة التكبير البصري حتى 5x ولا شك أن هذه المزايا تجعل الجميع متلهفين لشراء iPhone 15، وهو ما يشجع الكثير من المستخدمين على شرائه.

مميزات عديدة لهاتف iPhone 16 2024 الجديد

يتمتع هاتف iPhone 16 بمعالج قوي يعمل على تحسين أداء الهاتف عالي الجودة، كما أنه يحتوي على مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، بالإضافة إلى شاشته الفريدة ذات السطوع العالي الذي لم تشاهده في السابق ايفون السابق. 15 هاتف برو ماكس.

ويحسن هاتف iPhone 16 ميزة التقاط الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية، بالإضافة إلى ميزة تحديد الموقع بالفيديو وتحسين مكالمات الطوارئ، كما يدعم ميزة التكبير البصري حتى 100x، بالإضافة إلى دعم شبكات الإنترنت المختلفة.

لقد قام بتحسين الشحن اللاسلكي والتقاط الصور

ويحتوي الهاتف على جهاز شحن لاسلكي في الخلف، وهيكل للوجه بتقنية ثلاثية الأبعاد لا يعتمد على أي جهاز، ويستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين الاتصال في مختلف حالات الطوارئ.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق