بالبلدي : دعم غير متوقع.. نجوم برشلونة وريال مدريد يتحدون لدعم كارفاخال بعد الإصابة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لاعبي نادي برشلونة وريال مدريد دعمهم للاعب الإسباني داني كارفاخال عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي منصة إكس وإنستغرام، إثر إصابه اللاعب في مباراته الأخيرة مع فريقه ريال مدريد ضد فريق فياريال في الدوري الإسباني.

عانى اللاعب كارفاخال من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، كما عانى أيضا من تمزق في وتر الركبة في الساق اليمنى، وقال الفريق الطبي في بيان له أن اللاعب سيحتاج إلى عملية جراحية قد تمنعه من المشاركة لفترة طويلة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر عن الملاعب.

تصريح جافي لاعب برشلونة

 

صورة 1

منذ إصابة اللاعب خرجت العديد من التصريحات من لاعبي الريال ولاعبي برشلونة تؤكد دعمهم للاعب في محنته الصعبة رغم المنافسة الشرسة بين الفريقين، وكانت من أبرز هذه التصريحات تصريح لاعب برشلونة جافي حيث صرح عبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” قائلاً: “تشجع يا كارفا، ستعود كالوحش الذي كنت عليه من قبل”، ويعتبر جافي لاعب برشلونة زميل داني كارفخال في المنتخب الإسباني.

تصريح اللاعب جافي يؤكد الروح الرياضية التي يتمتع بها اللاعبين رغم المنافسة بينهم حيث يعتبر برشلونة وريال مدريد من أكثر الفرق المتنافسة في الدوري الإسباني.

صرح مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أيضا بشأن إصابة كارفاخال في مؤتمر صحفي، وقال يبدو أن إصابة كارفخال خطيرة، وأنه يجب تقييمها خلال الساعات القادمة وقال أيضا أن غرفة الملابس حزينة وقلقة على اللاعب، كما أضاف أيضا: “كارفاخال لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته الكبيرة”، وختم قائلا أنه تحدث مع اللاعب وهو حزين جداً ولكن ليس هناك الكثير يمكننا فعله حاليا.

تصريح لوكا مودريتش

صورة 2

أكد أيضا لوكا مودريتش النجم الكرواتي ولاعب خط الوسط بنادي ريال مدريد عبر حسابه في إنستغرام دعمه لزميله في الفريق داني كارفخال، حيث قال في منشوره على اسنتجرام: “كارفاخال أعرفك وأعلم أنك ستعود أقوى، نحن هنا من أجل كل ما تحتاجه وسنكون في انتظارك يا أخي”.

لوكا مودريتش وكارفخال تجمعهم علاقة خاصة داخل ريال مدريد، وهما من أقدم الزملاء في الريال وتجمعهم صداقة قوية، وقد حزن الكرواتي مودريتش على إصابة زميله بالفريق داني كارفاخال.

تصريح فالفيردي

صورة 3

قال لاعب وسط ريال مدريد ونجمه فالفيردي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: “ليس لدي أدنى شك بأنك ستعود أكبر مما كنت عليه داخل وخارج الملعب، لقد أظهرت أنك آلة وهذا هو شكل تعافيك، نحن نحبك”.

أظهر ريال مدريد دعمه لنجمه الإسباني وظهيره الأيمن داني كارفاخال خلال هذه الأزمة من خلال تجديد عقده حتى موسم 2026، وذلك بعد إصابته بيوم واحد في خطوة اعتبرها الكثيرين بأنها تمثل الدعم وتعبر عن ثقة الفريق الملكي في لاعبه كارفاخال، كما أن هذه الخطوة تعني الكثير بالنسبة للاعب، حيث أعرب اللاعب عن امتنانه لهذه الخطوة من خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي في إنستغرام، قائلاً “ليس لدي سوى كلمات الامتنان تجاه نادي ريال مدريد والرئيس فلورنتيتو بيريز، وفي مثل هذا اليوم نعلن عن الاستمرارية حتى عام 2026، وقال أيضا أن النجاحات التي نشاركها تملأنا بالسعادة، ولكن في الأوقات الصعبة تظهر الروح نفسها”، وختم قائلا “شكرا ريال مدريد ومازال هناك الكثير من داني كارفاخال ليقدمه إلى النادي.

مباراة الكلاسيكو القادمة

صورة 4

من المتوقع أن يلعب الفريقان ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرينجي في نهاية شهر أكتوبر الجاري تحديداً يوم 26 ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني “لا ليغا” موسم 2024 – 2025، وتنطلق صافرة بداية مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، وفيما يخص القنوات الناقلة من المتوقع أن يتم نقل أحداث مباراة الكلاسيكو عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق