سيراميكا يكشف حقيقة استبعاد القندوسي من مباراة السوبر أمام الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا، أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق، لم يرتكب خطأ يقضي باستبعاده من المشاركة أمام الأهلي في السوبر المحلي المقبل. كوب. .

وقال الرمادي في لقاء مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس” “سندرس تصريحات أحمد القندوسي وندرس ملابسات ما حدث قبل أن نتخذ القرار خاصة أن إدارة سيراميكا لم تكن على علم بالنقاشات التي دارت بينه وبين الأهلي.

وأضاف “الأهلي نفسه يتمنى أن يشارك القندوسي بحالته الجيدة رغم أنه قرر بيعه ليحصل على ربح كبير من بيعه لاحقا. بالنسبة لنا القندوسي فعل ذلك”. لا يرتكب خطأ أدى إلى استبعاده من كأس السوبر”.

وتابع “تصريحات القندوسي لم تكن موجهة ضد فريق الأهلي، بل على العكس فهو يحب فريق الأهلي كثيرا ويقدره، وكان حلمه هو العودة للفريق والمساهمة في استكماله”. الأهداف والألقاب الفائزة.

واختتم الرمادي حديثه قائلاً “اعترفت بخطأ إهمال اللاعبين الآخرين من أجل التعويضات المالية والاستثمارات، لكن كان لا بد من تقديم بديل أفضل قبل أن أتمكن من إتمام الصفقات تعال هنا”. لقد لاحظت الآن هذا الخطأ، ونحن نعمل على إعادة بناء الفريق.

الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع

وخلص التحقيق الذي أجري خلال الـ48 ساعة الماضية، داخل مجموعة الأهلي، للمستشار القانوني للمجموعة بشأن تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، إلى عدم وجود أي مخالفة للقانون الخاص بانتقالات اللاعبين خارج المجموعة. فريق القلعة الحمراء.

وبناء على نتائج التحقيق اتخذ الكابتن محمد رمضان مدير الكرة القرار التالي – اتخاذ كافة الخطوات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لنادي سيراميكا، و تعطيه ليباع. ماذا حدث له.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق