طليق آيتن عامر يثير الجدل من جديد :"حتي لو خارج مصر هرجعهم" (صورة) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارطليق الفنانة آيتن عامر، مدير التصوير عز العرب، الجدل من جديد حول  أزمة أولاده مرة أخرى، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وكتب طليق أيتن عامر، عبر حسابه على "إنستجرام" قائلا:«حتى لو خارج مصر هرجعهم وهشوفهم في مصر».

 

وكان نشر مدير التصوير محمد عز العرب جزء من صورة الحكم برؤية أولاده ، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "إلى من يهمه الأمر".
 

و ناشد محمد عز العرب، المسئولين بالتدخل في أزمته مع طليقته الفنانة أيتن عامر ومنحه حقه في رؤية أبنائه. 

كما كتب أيضا على صورة الحكم، مستغيثا: "نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده.. حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي"
 

وأثار محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك بعد أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة أيتن عامر خلال الفترة الماضية. 

و كتب طليق أيتن عامر منشور على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "قال ابنها حيلة أمه عايز يتجوز بنتي على جثتي ، إزاي واحد في الجامعة وأهبل يتجوز طفلة في 2 ابتدائي". 
 

وقررت آيتن عامر  الرد على منشورات طليقها مدير التصوير محمد عز العرب على حساباته بالسوشيال ميديا، بعد التزام الصمت على الاتهامات التي وجهها لها طليقها بمنعه من رؤية أبنائه أيتن ويوسف وإغلاق كافة وسائل الاتصال التي من الممكن أن يتواصل أو يرى فيها أبنائها.
ردت على اتهامات طليقها من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك كتبت فيه: "هايتحكيلك القصة كلها  بس هايتعمل edit للجزء اللي كانوا مؤذيين فيه".

 

 

في سياق منفصل يعرض حاليا للنجمة آيتن عامر فيلم عنب و تمكن فيلم عنب من احتلال المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية في مصر وذلك عندما حقق في أول أيام طرحه أمس الأربعاء 110,977 جنيها . 
وتدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي ، حول شاب مستهتر يودع حياة العذوبيه قبل ليلة الزواج، ويتعرض أبطال الفيلم بعدد من المشاكل والأزمات بعد تجربة مشروب العنب الذي يعرضهم لنسيان كل ما حدث في الليله الأخيره ويستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج خطيبته وخطيبة صديقه وأنه أيضا تخلي عن ثروته لشخص غريب، فيبدأ في رحلة البحث عن ما حدث في تلك الليله، هذا وضع شخصيات الفيلم في الكثير من الضحك والمواقف الكوميديه.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق