الزمالك يصطدم بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري تحت شعار المعنويات المرتفعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن المواعيد النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، للأندية الأبطال 2024 التى تستضيقها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم. 

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري، وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي ، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد وصول الفرق المصرية المشاركة

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا، بيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي النصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

 

 

الزمالك بطل السوبر الإفريقي

وقد نجح نادي الزمالك في حصد لقب كاس السوبر الافريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد مباراة مثيرة جمعت بينه وبين النادي الأهلي على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، المباراة انتهت بالتعادل 1-1 في وقتها الأصلي، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الزمالك بنتيجة 4-3.

 

 

الزمالك والأهلي في السوبر الافريقي

 

المباراة كانت مليئة بالإثارة والحماس، حيث تمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق وسام أبو علي الذي نفذ ركلة جزاء بنجاح، ركلة الجزاء جاءت بعد تدخل قوي من حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك، على أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح الزمالك في معادلة النتيجة عبر ناصر منسي في الدقيقة 77، منسي استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة ببراعة في شباك الأهلي، مغيرًا مسار المباراة ومشعلًا المنافسة بين الفريقين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق