أبو ظبي الرياضية تعلن الحصول على حقوف بث بطولة السوبر المصري القادمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت قنوات أبو ظبي الرياضية، عن إذاعتها مباراة جديدة، من مباريات الأندية المصرية، عقب حصولها على حقوق بث لقاء جور ماهيا الكيني، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

أبو ظبي الرياضية تعلن عن إذاعة بطولة السوبر المصري

تمكن قنوات أبو ظبي الرياضية، من الحصول على حقوق بث بطولة السوبر المصري 2023/2024، والتي سوف يتنافس خلالها أندية الأهلي بطل دوري نايل، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية، ونادي الزمالك صاحب الكارت الذهبي.

لا يتوفر وصف.
أبو ظبي تحصل على حقوق السوبر المصري

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري المقام في دولة الإمارات 

ويتواجد النادي الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري الممتاز 2023/2024، بيراميدز بطل كأس مصر 2023/2024، سيراميكا بطل كأس الرابطة 2023/2024، الزمالك «ترشح عن طريق البطاقة الذهبية».

وأجرى اتحاد الكرة تعديلا على نظام بطولة السوبر المصري، منذ النسخة الماضي، إذ تقرر مشاركة 4 فرق بدلا من 2، وأن تبدأ فعاليات البطولة منذ الدور نصف النهائي.

وجاءت مواعيد مباريات كأس السوبر المصري كالتالي:- 

1-الأحد 20 أكتوبر (المباراة الأولى في نصف النهائي) - الزمالك × بيراميدز - استاد آل نهيان - الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

2- الأحد 20 أكتوبر (المباراة الثانية في نصف النهائي - الأهلي × سيراميكا كليوباترا - استاد محمد بن زايد - الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

3- الخميس 24 أكتوبر – مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان - الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

4- الخميس 24 أكتوبر - المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد - الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

أبو ظبي الرياضة تعلن إذاعة لقاء الأهلي في بطولة الانتركونتيننتال

نجحت قنوات أبو ظبي الرياضة، في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي الأولى، في بطولة الانتركونتيننتال 2024، والتي سوف يتلقي خلالها المارد الأحمر مع الفائز من مباراة العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري.

لا يتوفر وصف.
مباراة العين والأهليعلى أبو ظبي

موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس الانتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في مباراته الأولى من بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024، أمام الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 29 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق