خالد الصاوي عن سبب تأخر زواجه: خطبت 3 مرات وزوجتي شخصية نادرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان خالد الصاوي عن أسباب تأخر زواجه، مؤكدًا أن التناغم في حياته الزوجية يعود بشكل كبير إلى جهود زوجته.

في لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABTalks، قال الصاوي: "تزوجت متأخرًا لأنني قابلت المرأة التي كنت أبحث عنها، وقد خطبت ثلاث مرات قبلها، لكن كل خطوبة استمرت لشهور قليلة فقط".

وأضاف: "أنا شخص قد أكون صعب المراس، حيث أحب أن أستمتع بوقتي بمفردي، وهو ما قد يتعارض مع الحياة المشتركة". وأشاد بزوجته، قائلًا: "مراتي هي أفضل امرأة في العالم بالنسبة لي".

وتحدث عن العلاقة الخاصة التي تجمعه بزوجته، مشيرًا إلى أنها "بنتي وأمي الصغيرة أحيانًا، وشخصيتها نادرة كأنها نسخة محسنة مني".

وفي رده على سؤال عن سر استمرارية زواجهما الذي دام 12 عامًا، قال: "الفضل يعود لجهود زوجتي الكبيرة في الحفاظ على البيت، والأمان والسكينة التي نشعر بها تعود لها، رغم الفارق في العمر الذي يصل إلى 20 سنة".

من جهة أخرى، أعلن الصاوي عن تعاقده للمشاركة في الموسم الخامس من مسلسل "المداح"، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيتولى دور الشيطان، الذي جسده الفنان فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع.

المسلسل يضم مجموعة من الفنانين، منهم حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، بالإضافة إلى ضيف الشرف دياب، مي سليم، وأحمد خالد صالح.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق