بالبلدي : حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم.. ويوجه رسالة للجمهور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الفنان حسن الرداد على طمائنة المحبين للفنانة إيمي سمير غانم على تطورات حالتها الصحية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية عقب ظهورها بقناع لنقل الأوكسجين على وجهها.

وفي هذا السياق، طمأن حسن الرداد الجمهور على حاتها الصحية، مشيرا إلى أن حالتها الصحية تحسنت في الوقت الحالي، موضحا أن حالتها بسيطة ولا تحتاج للدخول إلى مستشفى، مطالبا بالدعاء لها.

الحالة الصحية لايمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وفي سياق آخر، يستعد النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، لخوض الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل جديد تحت عنوان «حق آدم»، المقرر أن يدور العمل في إطار كوميدي، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد

آخر أعمال حسن الرداد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل «محارب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في بطولة مسلسل محارب، عددًا من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاً
آخرهم رانيا يوسف وحسن الرداد من التمثيل للغـناء.. "كاريـر شيـفت" أم "شغف" و"حلم مؤجل"؟!

حسن الرداد يشارك متابعيه صورا من عطلته الصيفية بإيطاليا

عمل نفتخر به.. حسن الرداد يكشف تفاصيل مسلسل «محارب»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق