مدير تعليم قنا: انتظام جدول الحصص وسد عجز المعلمين والالتزام بالكثافة المقررة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا طابور الصباح بمدرسة الدكتور هاشم محمد رشوان الابتدائية بدندرة  في جولة مفاجئة لمتابعة انضباط العملية التعليمية  بمدارس إدارة قنا التعليمية وبيان التزام المعلمين بالحضور في المواقيت المحددة وتواجد معلم الحصة الأولى أمام كل فصل  .

اطمأن الوكيل على انتظام جدول الحصص وسد عجز المعلمين  و الالتزام بالكثافة المقررة  للفصل بحسب توجيهات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، كما  لفت إلى تكثيف أعمال النظافة وعرض قوائم الفصول وتوزيع الجداول على المعلمين  .

كما استكمل السيد جولته بمفاجأة مدرستي  نجع الجبيل الإبتدائية المشتركة وفصول نجع الجبيل الإعدادية حيث أشاد بمستوى النظافة وأداء معلمو الفصول وآلية توزيع الكتب بنظام، ونبه على تبني مبادرات مدرسية  وتفعيل معسكرات التشجير بالتعاون مع المجتمع المدني، وأثنى على استقبال بعض التلاميذ من الصفوف الخامس والسادس برفقة أشقائهم وكان من المقرر حضورهم غدا الأربعاء والخميس  .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق