فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل الفنان فؤاد عبدالواحد، أجواء أولى حفلات الموسم الخامس من موسم الرياض بأداء مميز، شهد تفاعلاً جماهيرياً كبيراً مع مزيج من أعماله الغنائية المنتشرة بين الجمهور الخليجي والعربي. وذلك بمشاركة الفنانين جواد العلي وعايض، على مسرح أبو بكر سالم، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وتنظيم شركة بنش مارك.

 

فؤاد عبدالواحد: فخور بالمشاركة في أولى حفلات موسم الرياض

وأعرب فؤاد عبدالواحد، عن فخره بالمشاركة في أولى حفلات موسم الرياض مع زملائه الفنانين، مشيراً إلى أنه وقف أمام جمهور يعشق الفن بتفاعله ومحبته. واصفاً موسم الرياض بأنه أصبح حدثاً عالمياً يقام على أرض المملكة العربية السعودية، والجميع يفتخر به وبالمشاركة فيه، وأنه ينتظر الموسم في كل عام ليغني بحفلاته وأمام هذه الجماهير التي تزيد من جمال وروعة الحدث.

وعبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، قال فؤاد عبدالواحد بعد انتهاء الحفل: "شكراً جمهور الرياض الغالي لمحبتكم الدائمة، وشكراً لهيئة الترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ، في أولى حفلات موسم الرياضـ وشكراً بنش مارك، والقادم أجمل بإذن الله".

وفي وقت سابق، شاركت النجمة أصالة نصري متابعيها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" البوستر الدعائي لحفلها بموسم الرياض ،ومن المقرر أن تقدم باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

وروجت أصالة للحفل عبر صفحتها وعلقت قائلة: «أيقونة الشرق أصالة، 21 نوفمبر جلسات موسم الرياض».

ويعتبر موسم الرياض حدثًا مهمًا يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية، وتعد منطقة بوليفارد وورلد واحدة من أكثر الوجهات جذبًا للزوار، لذا، يتساءل الكثيرون عن سعر تذاكر موسم الرياض وطريقة حجزها للمشاركة في هذا الحدث الضخم.
 

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

ويرصد "مصر تايمز"، خلال السطور التالية، تفاصيل سعر تذاكر موسم الرياض، وطريقة الحجز، وأنواع الفعاليات، كما يلي

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض، كما يلي:

بدايةً، عليك زيارة الموقع الرسمي لحجز التذاكر.

بعد تسجيل الدخول بإدخال بياناتك، يمكن اختيار المنطقة التي تود زيارتها.

بعد ذلك، يتم تحديد عدد التذاكر المطلوبة واختيار وسيلة الدفع المناسبة.

بمجرد سداد المبلغ المطلوب، ستتمكن من طباعة التذاكر لاستخدامها عند دخول الفعالية.

ويعد سعر تذاكر موسم الرياض جزءًا من المعلومات المهمة التي يبحث عنها الجميع عند التخطيط لحضور هذه الفعاليات.

في سياق متصل، تحيي النجمة  أصالة يوم 29 أكتوبر حفل غنائي كبير على مسرح مدينة العرفان بسلطنة عمان بـ مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق