تعرف على موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 على منصة شاهد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن رسميا عن طرح فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز علي المنصة الإلكترونيه “شاهد”، وذلك بعد أن حقق الفيلم نجاح كبير وشهد إيرادات عاليه في دور العرض السينمائي والوطن العربي، فأصبح متاحا لكل المشتركين في منصة شاهد مشاهدة الفيلم والإستمتاع بقصته المشوقه.

 

موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 “القاضية”

أعلنت منصة شاهد الإلكترونيه عن موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 بداية من يوم 7 من شهر نوفمبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد تفاعل كبير من الجمهور، وأن يكون ضمن الأعمل المصريه الأكثر مشاهدة علي منصة شاهد.

 

تفاصيل عن أحداث فيلم ولاد رزق 3 “القاضية”

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في إطار من التشويق والإثاره، حول مغامرات مجموعه من الأصدقاء يدخلون في صراعات ومواقف خطره، بعد مرور سنوات وإنفصال الأخوه في طرقهم المختلفه في الحياه إلا إنهم في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي يلقي بظلاله علي ولاد رزق مما يجبرهم علي العوده لحياة السرقة والجريمة مرة أخري حتي ينجو.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 "القاضية"

يشارك في بطولة الفيلم مجموعه من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، علي صبحي، أسر ياسين، أسماء جلال، كريم قاسم، نسرين أمين، سيد رجب، أحمد الرافعي، مني ممدوح، محمد لطفي، كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، نوران ماجد، ضيفة الشرف فرح "فيدرا"، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف موسي عيسي، طارق العريان، راو إنترتينمنت، وتأليف صالح الجهيني.

 

وجاء عرض فيلم ولاد رزق 3 علي منصة شاهد الإلكترونيه بعدما حقق خلال فترة عرضه 250 مليون جنيه في السينمات المصريه، متجازوا كل الأفلام المعرووضه المنافسه معه.

عرض خاص ضخم لفيلم ولاد رزق 3 

وجدير بالذكر، أُقيم في المملكة العربية السعودية عرض خاص ضخم لفيلم ولاد رزق 3 وسط بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والسعودي وشبه البعض العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 وكأنه مهرجان، بسبب الأجواء العالمية التي أقيم وسطها العرض الخاص، وكان من أبرز الحضور الهضبة عمرو دياب، إلهام شاهين، هالة صدقي، رزان مغربي، أكرم حسني، و حضور أبطال العمل منهم عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد عز، علي صبحي، نسرين أمين، وأخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق