رد شيرين عبد الوهاب على اعتذار أحلام لها.. تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب الرد على اعتذار المطربة أحلام لها، بسبب تأخرها في تهنئتها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: يا أم فهد يا غالية على قلبي، معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كدة دائمًا معايا على طول يارب، ومصر هتنور بحضورك وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة.

شيرين عبد الوهاب 

اعتذار أحلام لـ شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن حرصت المطربة أحلام على الاعتذار للمطربة شيرين عبد الوهاب لعدم تهنئتها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت أحلام في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "كل عام وانتي قلبي أسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغالية اوي اوي وأنا جاية مصر قريب وضروري اشوفك وارجع أقرأ عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين من محبي أحلام وشيرين عبد الوهاب، الذين حرصوا على تهنئة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن ألبومها الجديد

وكانت قد تحدثت شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الغنائي الجديد من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: الألبوم ده من أهم وأصعب التجارب في حياتي.. أحلى حاجة فيها الناس اللي شاركت معايا رحلة نزول أغنيات ألبومي.. وشاركت في الدعاية والترويج ليها بكل الحب والدعم.

وتابعت: متشرفة جدًا بالناس اللي شاركت معايا في صنع الأغاني (فريق العمل)و اللي ابدعو في تقديم من يعجب الجمهور، سواء فنانين - شعراء - ملحنين - موزعين و يعتبرهم شركاء النجاح في البوم فرق في مسيرتي الفنيه.. وبشكر الجمهور العظيم على الدعم والمحبه شكرا يا احلى سند ليا كنتم شركاء وداعمين ومحبين ربنا ما يحرمني منكم، مبسوطة بالألبوم أوي، ويارب دايمًا أكون عند حسن ظنكم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق