إحباط عصابة سرقة المساكن والهواتف.. 5 لصوص في قبضة الأمن بالنزهة ومصر الجديدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحباط نشاط عصابة مكونة من خمسة لصوص، تخصصوا في سرقة المساكن والهواتف المحمولة في منطقتي النزهة ومصر الجديدة العملية تأتي في إطار جهود الأمن المستمرة لمكافحة الجريمة وضمان سلامة المواطنين، حيث أسفرت التحقيقات عن ضبط عدد من المتورطين في هذه القضايا.

تفاصيل الواقعة 

في البداية، تم القبض على عاطل يحمل سجلاً جنائياً في دائرة قسم شرطة النزهة. وعُثر بحوزته على مبلغ مالي وبعض المشغولات الذهبية المسروقة من أحد المنازل في المنطقة. 

كما أسفرت التحريات عن ضبط عاطلين آخرين في دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، حيث تم التحقق من أن هؤلاء يمارسون نشاطًا إجراميًا في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف".

تحريات رجال مباحث الامن

البحث والتحريات قادتا رجال الأمن إلى الدراجة النارية المستخدمة في تنفيذ السرقات، والتي كانت بلا لوحات معدنية. وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بارتكاب خمس وقائع سرقة بنفس الأسلوب، وأفادوا بأنهم قاموا ببيع المسروقات إلى عميل لهم يحمل أيضًا سجلاً جنائياً.

اعترافات المتهمين 

استجوب  رجال الامن  هذا العميل، وعُثر بحوزته على مبلغ مالي يمثل عائدات بيع المسروقات بالإضافة إلى ستة هواتف محمولة مجهولة المصدروباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على مسروقاتهم وأكدوا اعترافاتهم ضد اللصوص.

الإجراءات القانونية 

تواصل الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة. تبقى الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد لمكافحة أي أنشطة إجرامية تهدد أمن المواطنين وسلامتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق