وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة ويتابع الخطط المستقبلية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية بالمدينة الشبابية والرياضية بالغردقة، حيث اطلع على حجم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، وايضا الخطة المستقبلية الانشائية في المدينة.

 

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بما شاهده من تطور ملحوظ بالمدينة الشبابية والرياضية بالغردقة، خلال الفترة الماضية، حيث تم تخصيص مبلغ 90 مليون جنيه لتطوير مرافق المدينة. حيث اشتملت هذه التطويرات على إنشاء حمام سباحة أولمبي بتكلفة 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير البرجولات والحمامات بتكلفة 40 مليون جنيه.

 مشروع اكوابارك بحمام سباحة

مؤكدًا أن ما تم إنجازه ليس سوى بداية لحقبة جديدة من التطوير، وأضاف الوزير قائلا: "نعمل في وزارة الشباب والرياضة على تحويل المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة إلى وجهة رياضية وترفيهية عالمية، حيث سيتم تنفيذ مجموعة من المشروعات الضخمة، مثل "مشروع البنك الأهلي والمقرر اقامته على مساحة 728 متر مربع، مشروع اكوابارك بحمام سباحة، كافية وقاعة مناسبات، نادي صحي، منطقة مطاعم "فود كورت"، ملاعب بادل تنس وألعاب مائية على الشاطئ"، والتي ستجعل من المدينة قبلة للشباب والسياح على حد سواء، حيث ان التكلفة الاستثمارية للمشاريع الجديدة ستتخطي 300 مليون جنيه.

أهمية الاستثمار في البنية التحتية الرياضية

مشددا على أهمية الاستثمار في البنية التحتية الرياضية، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة التي سيتم تنفيذها بالمدينة الشبابية بالغردقة ستساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز الاقتصاد المحلي وزيادة الدخل للمدينة، والذي سيؤدي الى تطوير الخدمات المقدمة لمرتادي المدينة.

جولة تفقدية بمركز شباب الغردقة

وعلى صعيد متصل؛ أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية بمركز شباب الغردقة، وذلك ضمن جولة الوزير بمحافظة البحر الأحمر. 

صبحي: المركز سدد المديونيات السابقة وحقق فائضًا 1.4 مليون جنيه

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتطور الكبير الذي يشهده مركز شباب الغردقة، مؤكدًا أن المركز ليس فقط قد تمكن من سداد جميع المديونيات السابقة، بل حقق أيضًا فائضًا ماليًا قدره 1.4 مليون جنيه، جاء هذا الإنجاز نتيجة للرؤية الاستثمارية التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير البنية التحتية للمراكز، وتوفير الدعم المادي اللازم، مما ساعد على تحقيق الاكتفاء الذاتي للمركز.

 

صبحي: مركز شباب الغردقة بات نموذجًا يحتذى به

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أن مركز شباب الغردقة بات نموذجًا يحتذى به في تحقيق التنمية المستدامة من خلال استغلال موارده المتاحة وتنفيذ مشاريع مدرة للدخل بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية. تشمل هذه المشاريع تطوير المبنى الإداري، إنشاء الملاعب الخماسية، والملاعب القانونية، التي توفر الفرص للشباب لممارسة الرياضة على أعلى مستوى، وتعزز من القدرات الرياضية والاجتماعية لهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق