الحلقة الأخيرة من مسلسل ديبو.. أحمد عبد الحميد ينقذ حياة محمد أنور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن كان أحمد عبد الحميد "ستريو" يمثل تهديداً قوياً على حياة محمد أنور (دياب)، لكونه البلطجي الذي يطيح بمن حوله بالقتل والنصب والأعمال المشبوهة، إلا أنه يفاجئ دياب (ديبو) والجميع بمد يد العون له، ليكون من أهم أسباب إنقاذ حياته من يد الرجل الشيطان عبد المعبود، ضمن أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل ديبو الذي يُعرض على منصة يانجو بلاي Yango PlaY محققاً نسبة مشاهدة عالية.

أحمد عبد الحميد يشعل مسلسل ديبو 

مع وصول أحداث مسلسل ديبو إلى نهايتها، يواصل عبد المعبود (رشدي الشامي) أفعاله الشيطانية بالكذب والتمثيل على ديبو بأنه شيطان، فيهدده بأنه إذا لم ينفذ أوامره بالتوقيع على عقد بيع الفندق، فسوف ينشر فيديوهات تصوره وهو يدفن جثتي رودي ووالدتها، ويرسلها إلى الشرطة، ما يجعل ديبو يخضع له في النهاية.

a02fca95de.jpg
أحمد عبد الحميد ومحمد أنور في مسلسل ديبو
3a44fc66f5.jpg
مسلسل ديبو الحلقة الأخيرة 

وتكون المفاجأة في الحلقات الأخيرة من مسلسل ديبو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، عندما يعود ديبو إلى الفندق ويجد ستريو يقف بجواره ويمد له يد المساعدة بحمايته له، خاصة بعد أن ظهر لهم ابن عبد المعبود محاولاً قتل ديبو، وبعد أن تتكشف العديد من الحقائق لديبو، بكون الأموال التي حصل عليها عبد المعبود مزورة، وأن رودي ابنة عبد المعبود واسمها الحقيقي رزقة، وأن أشجان ليست شبح واسمها الحقيقي غرور.

مسلسل ديبو الحلقة الأخيرة 

وبعد أن كان يمثل ستريو مصدر تهديد لديبو، أصبح حامياً له، لينضم إلى فريقه مع منتصر صديقه، ومهند شقيق عرفة صاحب الفندق والوريث الوحيد بعد مقتل عرفة، والذي يمنح ديبو توكيلاً رسمياً بالتصرف في الفندق.

تفاصيل مسلسل ديبو 

جدير بالذكر، أن مسلسل ديبو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولتته مع محمد أنور، هاله فاخر، رشدي الشامي، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي ومحمد عبدالعظيم.

وكان قد تحدث محمد أنور عن تفاصيل فكرة مسلسل ديبو، قائلا: بقالي فترة شغال سينما كويس وبعدت عن المسلسلات وكان نفسي من أول 2024 اني اعمل أفلام فالسينما كويسة ومبعدش تاني وأفضل متواجد وكان نفسي أعمل مسلسل منصة وبقالي شوية بيتعرض عليا وأنا بدور على قصة ومش لاقي، كان نفسي أعمل مسلسل كوميدي ونفس الوقت تشويقي ولقيت حلمي في ديبو”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق