أكاديمية علوم الفن.. محمود الليثي يصف أحمد حلمي بـ"عم المجال" (فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر المطرب الشعبي محمود الليثي، فيديو طريف بينه وبين النجم أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" ".

وظهر في الفيديو أحمد حلمي والليثي في وصلة هزار وقال الليثي مع التاريخ ليرد عليه أحمد حلمي انت الجغرافيا.. ليرد عليه محمود الليثي أنت أكاديمية العلوم بتاع الفن ".

وعلق الليثي علي الفيديو اخي ونور عيني واحلي مفاجاءه النهارده حراند حياه وكان بيعرض العالمي احمد حلمي المسرحية العظيمة ميمو".

 

مسرحية ميمو

يذكر أن مسرحية ميمو عرضت من قبل في السعودية بموسم الرياض وجدة وبعد تحقيقها النجاح تم عرضها في مصر وحققت نجاح كبير.

مسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي، أسماء جلال التي حلت محل هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة".

وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

وكان أعرب النجم مدحت صالح، عن سعادته وإعجابه بمسرحية "ميمو" بطولة الفنان أحمد حلمي، والتي تم عرضها على مسرح نايل تاور بجاردن سيتي.

وشارك مدحت صالح، مجموعة من الصور تجمعه بفريق العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها: «حضرت أنا وزوجتي مسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي استمتعنا بروعة الفكرة وجمال التنفيذ، حمدي الميرغني بخفة دمه ومحمد رضوان والحضور الجميل أسماء جلال نجمة واعدة، مريم الجندي نجمة واعدة ومجهود رائع من كل ابطال العمل والمنتج الشاب حمدي بدر وإنتاج ضخم يستحق كل الاحترام وبالنجاح والتوفيق دايمًا».

علي جانب آخر تم الإعلان عن قرب تصوير فيلم كوميدي من بطولة النجم المصري أحمد حلمي، يؤدي فيه دور محتال يمارس عمليات نصب في السعودية على حجاح مصريين، مما أثار الكثير من الجدل، وأعاد الحديث عن تقديم الفن لصور نمطية سلبية عن بعض الجنسيات العربية.

وهذا الأمر، وفقا لنقاد، ليس بالطارئ أو الجديد، فقد سبق أن أثارت أعمالا درامية وسينمائية الكثير من الجدل، ووُجهت لها اتهامات بالإساءة إلى شعوب عربية، فعلى سبيل أثار المسلسل الخليجي "زوجة واحدة لاتكفي" غضبا كبيرا لدى الرأي العام الكويتي، وفقا لتقارير الإعلامية، بحسب تقرير لموقع “الحرة”.

وتعرض المسلسل لانتقادات بسبب تسليطه الضوء على الخيانة الزوجية وتعدد الزوجات والزواج "العرفي"، وهو ما اعتبره البعض "إساءة للمجتمع الكويتي".

ومن الأمثلة الأخرى، فيلم "اللمبي" للفنان المصري محمد سعد، الذي أثار غضبا بسبب قيام فنانة تونسية نجلاء بدور راقصة تونسية.

ووفقا لوكالة فرانس برس، فإن الفيلم الذي أُنتج عام 2002، أثار وقتها استياء السفير التونسي لدى القاهرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق