خطيبة أخويا السبب.. محمد ضحية أشقائه بكفر الشيخ: كنت بطلع اللقمة من بقي عشانهم وفي الأخر طردوني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“حرمت نفسي من كل حاجة وكنت بطلع اللقمة من بقي وأديهالهم”، بهذه الكلمات روى محمد من كفر الشيخ مأساته مع أشقائه الذي ردوا له المعروف وضياع سنوات العمر عليهم، بالجفاء والظلم وتحولوا عليه كلعنة يريدون طرده من شقته وتجريده من كل شيء.


محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ: ضيعت شقى عمري على أخواتي وفي الأخر طردوني


يروي محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ، بحرقه تفاصيل ما حدث معه، لموقع تحيا مصر، ويقول :"من ساعة ما فتحت عيني على الدينا وأنا اللي بصرف على أخواتي وأكلهم وألبسهم وأشربهم، أختي اتجوزت، وانفصلت وكنت بربيلها عيالها، وأخويا صرفت عليها كل مليم كنت بشتغل بيه وعلمته، عشان في الأخر يجردون من كل حاجة ويطردوني.
ويضيف محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ، أنه فبل أن تتوفى والدته وبالرغم كانت تعلم أنه هو من ينفق على أشقائه بعدما ابتعد والدهم عنهم، إلا أنها بعدما توفيت تفاجئ بأنها قد باعت الشقة التي كانت تسكن فيها ووزعت أموالها على أشقائه وأبنائهم ولم تخبره بذلك، حيث أخبرته شقيقته أنها اشترت لبناتها ذهب بها، كما أنه تفاجئ بأنها كتبت كل ورثها من أهلها لأشقائه دون أن تكتب له أي شيء.

ضحية أشقائه بكفر الشيخ


محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ: خاطيبة أخوي حرضته عليا


واشار  محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ، إلى أن شقيقه بعد تقدم من أجل خطبة فتاة، وشرطوا عليه ألا يكون شقيقه موجود معه في المنزل، وبعدها بدأ شقيقه في افتعال المشاكل معه من أجل إخراجه من شقته والاستيلاء على الأثاث الخاصة بها، حتى أنه لم يكن يمتلك جنيه ليأكل به، ليقوم أحد الأشخاص بإعطائه 500 جنيه منذ 6 سنوات من أجل أن يبدأ في شراء ضاعه وبيعها وبالفعل قام بذلك، إلا أن شقيقه يرغب الآن في إعطائه حقيبة ملابسه من أجل إخراجه من الشقة والاستيلاء عليها.

" src="">


محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ: مش عايزيني أخلف عشان ياخدوا كل حاجة


وطالب محمد ضحية أشقائه من كفر الشيخ بضرورة مساعدته والوقوف إلى جانبه من أجل أخذ حقه بالقانون من أجل أن يبد حياته مثل أشقائه الذين لا يتمنون له أن يتزوج وينجب من أجل الاستيلاء على كل الأموال التي تقدر بالملايين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق