بالصور.. بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعداداً للسفر إلي السعودية لمباراة السوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي مطار القاهرة استعداداً للسفر إلي السعودية لمواجهة النادي الأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وتواجد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على رأس بعثة الفريق، المتجهة إلي السعودية لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة الموافق 27 الجاري.

No description available.
عبدالله السعيد
No description available.
No description available.
محمد شحاتة 
No description available.
جوميز المدير الفني للزمالك
No description available.
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك برفقة شيكابالا

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، فى بطولة السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس، وأون تايم سبورت، وإم بي سي مصر"، لقاء الزمالك أمام الأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي.

قائمة الزمالك الرسمية ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

تصريحات أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عن مباراة السوبر

وقال زيزو خلال حوار على موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كفا": “ مباراة السوبر الإفريقي ستكون صعبة للغاية، لأنها تجمع بين أكبر فريقين في القارة”.

وتابع زيزو قائلاً: “ هدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب”.

وأضاف: “ أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل في سير اللقاء، واستغلال كافة الفُرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا من اللقاء تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، توتال إنيرجيز، خاصة أن نادي الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيُساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم”.

واستكمل: " الأجواء في ملعب "المملكة أرينا" ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الإفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق