ملخص مسلسل برغم القانون 25.. مواعيد عرض الحلقة الـ26 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تعلق الكثير من محبي الدراما المصرية  بمسلسل برغم القانون، إذ تصدر محرك البحث منذ بداية عرضه نظرًا بأحداثه المشوقة والمثيرة، لذا يبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض المسلسل، ويستعرض موقع  "مصر تايمز" ملخص الحلقة الـ 25 من مسلسل برغم القانون، من حيث القنوات ومواعيد العرض، من خلال التقرير التالي:

ودارت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25 حول تسريب بدوي معلومة لوليد أن أكرم هو السبب في تركه لعمله بالشرطة، حيث طلب منه أكرم استفزاز وليد مع تصوير مشاجرته معه مما أدى لطرده من العمل.

 

ويقرر وليد مواجهة أكرم فيخبره الأخير أنه فعل ذلك لأنه يكرهه منذ طفولتهما لاهتمام والديه به بينما كان هو يجد عدم اهتمام من أبويه، فيخبره وليد أنه مريض ويحتاج للدخول إلى مصحة نفسية، ويواصل بدوي تهديده لأكرم بفضحه إن لم يمنحه ماله.

e78763a2be.jpg
مسلسل برغم القانون

وتحتفي أسرة محمود بسوسن بعد إعلان حملها وتقرر تهاني الذهاب معها لخدمتها، ويدعم محمود هذه الفكرة ولكن سوسن تشعر بالغضب.

وتذهب ليلى لمنزل خالد وتهدده بالانتقام منه هو وأكرم، وحينما كانت ليلى تسير بالسيارة مع بيريهان تجد حادث سير حيث صدمت سيارة أم وابنتها فتطلب ليلى من إياد جمع معلومات عنهما، وفي الأخير يدخل خالد لمكتب أكرم ويهدده إل أنه لن يدخل السجن بمفرده.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة

 

ويعرض في  تمام الساعة ال 7.5 مساء من خلال شاشة ON.

يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساء، والإعادة الأولى له في تمام الساعة 1.15 صباحا، وأما عن الإعادة الثانية ففي تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

بالإضافة إلى العرض الأساسي، يتم تقديم إعادة أولى في تمام الساعة 10 مساءً، كما تتاح الحلقات للمشاهدين عبر منصة «Watch It» الرقمية لمتابعتها في أي وقت.

 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي كلًا من " هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من  تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

 

ويذكر أن مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، إذ تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

 

والجدير بالذكر أن ، مسلسل برغم القانون يتكون من عدد 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم الأربعاء  الموافق 23 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً.

 

acd197ce21.jpg
مسلسل برغم القانون

 

واستطاع مسلسل برغم القانون أن يحدث ضجة كبيرة في الوقت الحالي خلال فترة طرحه على شاشات التلفزيون وعبر منصة Watch It، وحظى المسلسل بتفاعل هائل وردود فعل إيجابية من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونجح المسلسل في تسليط الضوء على الأم التي تجد نفسها مضطرة تواجه الحياة وحدها وتعيل طفليها بعد أن اختفى زوجها بشكل مفاجئ والتي تواجه العديد من المشاكل، ونرصد في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي سلطت الضوء على معاناة الأمهات سواء المطلقات أو الأرامل

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق