مفاجأة مانجا ون بيس تويتر تسريب الإصدار رقم 1130 ماهي تفاصيل الحلقة الأولى؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد سلسلة المانغا اليابانية الشهيرة One Piece Twitter واحدة من أكثر الأعمال المحبوبة لدى الملايين من الأشخاص. وهو يقدمه إيشيرو أودا منذ عام 1999، عندما بدأ المسلسل الأصلي، ويستمر حتى اليوم ليصل إلى رقم 1130 لهذا الموسم، والذي سيطر على منصات التواصل الاجتماعي X” لاكتشاف الأحداث الأكثر إثارة وإثارة.

مانجا ون بيس تويتر

ويزداد الحماس يوما بعد يوم بعد نشر الملخص مانجا ون بيس تويتر ونستعرض في العدد 1130 لسنة 2024 أهم تفاصيل الأحداث لعشاق المانغا:

  • تبدأ القصة الجديدة بمجموعة من القراصنة العملاقين بقيادة هيرودين، ويمتلك جيرد بومة عملاقة تجلس على ذراعه.
  • قرر جولدبيرج وجيرد الذهاب إلى القلعة لأن البومة العملاقة بيير اكتشفت غراب رود وهو يحمل سفينة وبالطبع هذا مخالف للقانون في مدينة إليباف.
  • يطرق جيدر وغولدبرغ باب القلعة ويتصلون بطريق علي الذي وجدوه تحت الجسر، وتحت هذا الجسر توجد ذئاب عملاقة.

عنوان الفصل الأول سنة 1130

يبدو أن العنوان الأول مثير للاهتمام للغاية، لأنه “الأمير الملعون”. يبدأ الفصل الجديد على متن سفينة إلباف ويبدأ البحث عن لوفي، لكن الجهود للعثور عليه باءت بالفشل. ثم يذهبون إلى قلعة ضخمة جدًا محاطة بالناس. الأشجار والغابات. ثم أصيبت نامي بالدوار عندما رأت أشخاصًا لا تعرفهم واختبأ الجميع حتى تبين أن جايدار وغولدبيرج، القراصنة المحاربين العملاقين الجدد، قد جاءوا لإنقاذهم.

عودة مانجا ون بيس

ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل في أبريل من العام المقبل 2025، وذلك بعد انتهاء المانغاكا الياباني إييتشيرو أودا من باقي حلقات الفصل رقم 1130. وتعد المانجا من أكثر القصص إثارة حول طاقم القراصنة بقيادة القبطان. مونكي دي لوفي كل قرصان لديه أهداف طوال الحلقات حتى يتم العثور عليها في نهاية كنز قطعة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق