طفلة تحاول التخلص من حياتها بأقراص طبية مجهولة بسوهاج - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت مستشفى جامعة سوهاج الجديدة طفلة تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً تسكن العنبر الأول بسوهاج، تعاني من التعب بعد تناول حبوب طبية مجهولة أثناء تواجدها في منزلها بسبب حالتها النفسية السيئة وتم حبسها بالعناية الداخلية. تمت مراقبة قسم الأدوية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، نائب الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغاً من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من قسم شرطة أول سوهاج من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بخصوص وصول الطفلة “حبيبة ع.كم” 15 سنة، طالبة من سكان هذا القسم، تعاني من الإرهاق، وتتناول حبوباً طبية مجهولة المصدر.

انتقل إلى المنطقة حارس وضباط مباحث القسم، وبفحصه والتحقيق معه، عثر على والده “ع.كم” حلاق، 49 عامًا، ووالدته “غادة، م.ع.أ”، 35 عامًا. ربة منزل. وأفاد قمان في ذات المنطقة، أنه أثناء تواجد ابنتهما المذكورة في المنزل، تناولت حبوباً مجهولة المصدر لشرح طريقة مشيتهم، ولم يتم توجيه أي اتهام لأحد في ذلك، ونفوا تلك الشبهة الجنائية.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي قضية أخرى تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم المالية العامة إقليم جنوب الصعيد فرع سوهاج بالتعاون مع ضباط مباحث قسم شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج من القبض على سيدة أخرى. . حاصل على دبلوم تجارة في منتصف الأربعينيات ويعيش في الوكالة بعد ارتكابه عمليات احتيال وغش.. 18 سيدة يعشن في الحكومة وتم أخذ منهم أموال إجمالية 2.5 مليون جنيه تحت ستار الاستثمار وتوظيفهم في مجال تجهيز العرائس للحصول على ربح شهري.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، نائب وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمود طه، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة العسيرات من الإدارة العامة للدفاع المدني. جرائم مالية “إقليم جنوب الصعيد” ومن بينها تقرير “نهلة أما” 33 سنة عاطل و”17″ آخرين يعيشون في القطاع الحكومي بسبب إصابتهم بـ “نسمة ع ح”. ويجري التحقيق مع «المركزي» 35 عامًا، الحاصل على دبلوم تجارة، بتهمة الاحتيال عليهم والحصول منهم على مبلغ إجمالي «2.500.000» مليونين وخمسمائة جنيه يستثمرها ويستخدمها في الميدان تجهيز العروس مقابل ربح شهري يقدر بـ 15% من قيمة رأس المال، إلا أنها توقفت عن دفع رأس المال الأولي والفائدة ويأخذونها دون استرداد.

وبعد الحصول على موافقة النيابة تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة ووعد بإعادة الأموال.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق