“الأرصاد العمانية” تكشف توقعات حالة الطقس سلطنة عمان غدًا الخميس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية العمانية اليوم عن تفاصيل الأحوال الجوية في سلطنة عمان المتوقعة غدا الخميس 17 أكتوبر 2024. ومن المعروف أيضًا أنه في حالة سوء الأحوال الجوية يمكن لوزارة التربية والتعليم التدخل بتعليق الدراسة في حفاظا على حياة الطلاب، أوضح حقيقة قرار تعليق الدراسة بسبب تأثير الاكتئاب، وهو الاكتئاب الخطير الذي يضرب البلاد منذ بداية الأسبوع. وبالتحديد في 13 أكتوبر، سنشرح بالتالي الأحوال الجوية المتوقعة في البلاد.

توقعات الطقس في عمان

جميع مواطني سلطنة عمان يريدون معرفة أحوال الطقس لأنه بناء على ذلك يمكنهم الذهاب إلى عملهم ومدرستهم والعيش بشكل طبيعي، لأننا نرى ذلك هيئة الأرصاد الجوية أُعلن رسمياً أن المنخفض الفيضاني الذي تشهده البلاد حالياً، على وشك الانتهاء، حيث بلغ ذروته منذ بداية الأسبوع. ورغم ذلك سيستمر هطول الأمطار الغزيرة على العديد من مناطق ومحافظات السلطنة حتى يوم غد. الخميس، وسيكون ذلك بناءً على ما ورد في صور الأقمار الصناعية الاصطناعية المخصصة في دراسة حالة الغلاف الجوي.

ومن المتوقع أن يستمر هطول الأمطار الرعدية المتفرقة على عدة مناطق مثل محافظات الشرقية والداخلة الشمالية بالإضافة إلى المناطق الصحراوية في محافظة الظاهرة وأجزاء من المحافظة.

حقيقة تعليق الدراسة غدا في عمان

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان لم تعلن حتى الآن عن قرار رسمي بشأن تعليق الدراسة غدا الخميس في مدارس السلطنة. ومن المعروف أن الوزارة تعلن بشكل دوري عن أخبار أو تطورات جديدة. على تقرير الطقس، ويتم ذلك من خلال المديرية العامة للتربية في جميع المحافظات، وعند نشر الأخبار المتعلقة بالعملية التعليمية يتم الإعلان عنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق