موعد عرض Arabs got talent وموعد الاعادة ماذا فعل باسم يوسف في أول حلقة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موسم جديد ومثير في برنامج اكتشاف المواهب للموسم السابع حيث يتم عرض Arabs Got Talent وموعد إعادة بثه على القنوات الناقلة لأكبر برنامج مواهب. كما يحمل هذا الموسم العديد من المفاجآت والتغييرات. لجان التحكيم على البرنامج، مما يضفي عليه المزيد من الإثارة والتشويق، خاصة مع وجود الإعلامي باسم يوسف.

العرب لديهم موعد لعرض المواهب وموعد إعادة البث

لقد بدأت الحلقات الأولى بالفعل العرب لديهم موعد لعرض المواهب وموعد إعادة البث اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً على مجموعة قنوات MBC مصر والسعودية، شاهد الحلقة الأولى الملايين حول العالم، وتقدمها الإعلامية ريا أبي راشد. هذه هي المرة الأولى نسخة فريدة من اكتشاف المواهب. يعرض، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “British's Got Talent”.

باسم يوسف عربي لديه موهبة

لطالما كان باسم يوسف مثيراً للجدل. اشتهر منذ عام 2013 عندما قدم برامج ساخرة ثم غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وتفاجأ الجمهور العربي بعودته إلى شاشات MBC مصر للمشاركة في لجنة التحكيم. لكنه تعرض لانتقادات بسبب تواجده.. وأكد في تصريحاته: “أنا حاليا أركز في عملي، وأعظم الناس في العالم تعرضوا للانتقادات مثل محمد صلاح ورونالدو، ومواقع التواصل الاجتماعي لا تنتقدني”. غير مهتم. الآن.”

لجنة التحكيم العرب لديهم مواهب

يغيب عن لجنة تحكيم الموسم الإعلامي السابع علي الجابر أما لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج اكتشاف المواهب، فتضم الفنانة اللبنانية نجوى كرم والنجم باسم يوسف، بعد غياب طويل، بمشاركة الفنان الكوميدي ناصر القصبي، الذي تعود آخر مشاركته إلى عام 2019، لكنه عاد في الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق