معتز البطاوي: الزمالك لم يطلب التعاقد مع أحمد ياسر ريان.. وعرض الأبيض للتعاقد مع صديق إيجولا كان ضعيف مالياً - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أنه يتمنى التوفيق لفريقه في مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري وأن تكون المباراة جيدة كرويا على أرض الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات معتز البطاوي.

تصريحات معتز البطاوي

وأضاف معتز البطاوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، أتمنى أن تخرج مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري ممتعة للجماهير وأن تكون قوية للغاية، والمواجهة القادمة ستكون صعبة للغاية.

وتابع معتز البطاوي، الأهلي يريد الفوز لتعويض ما حدث في السوبر الأفريقي أمام الزمالك ونلعب في بداية الموسم ولسنا بالجاهزية الكاملة ومن الممكن أن تكون الأمور صعبة بعض الشيء على فريقي.

وزاد معتز البطاوي، قمنا بعمل العديد من الصفقات في الفترة الماضية، ونادي الزمالك لم يتواصل معنا من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان نهائيا، ولدينا سياسة داخل النادي أننا عندما نتعاقد مع لاعب من الأهلي لن نبيعه لنادي الزمالك والعكس صحيح حتى لا تحدث أي أحاديث تجاه النادي.

معتز البطاوي

معتز البطاوي مع أحمد شوبير

وأردف معتز البطاوي، سياسة النادي هي عدم بيع لاعب من الزمالك للأهلي ومن الأهلي للزمالك متواجد معنا وفريقنا على مسافة واحدة من الجميع، والزمالك طلب التعاقد مع صديق إيجولا بعد انتقال اللاعب لنادي بيراميدز.

واستطرد معتز البطاوي، عرض الزمالك للتعاقد مع إيجولا كان ضعيف للغاية وبالتقسيط، ورفضنا بيع أحمد رمضان بيكهام ونحترم الأهلي والزمالك وكل الفرق، والزمالك لم يطلب الزمالك التعاقد مع قلاوة ونرفض بيعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق