عمر سيد معوض يشكف كواليس انتقاله لريال بيتيس الإسباني ويشكر الأهلي وجماهيره - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عمر سيد معوض لاعب النادي الأهلي المنتقل حديثا لفريق ريال بيتيس الإسباني، بأن التعاقد والاحتراف الخارجي سيبدأ في شهر يناير المقبل، والعودة للملاعب في شهر ديسمبر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمر سيد معوض.

تصريحات عمر سيد معوض

وأضاف عمر سيد معوض  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، أشكر النادي الأهلي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والمسئولين داخل النادي الأهلي من أجل اتمام تعاقد ريال بيتيس الإسباني.

وأكمل عمر سيد معوض، كانت هناك أزمة بسبب إصابتي في الرباط الصليبي وتعرضت لإحباط شديد وكان هناك توقعات بأن الأمور انتهت تماما، والفريق الإسباني عاد من جديد وقرر التعاقد معي في الفترة المقبلة.

وأردف عمر سيد معوض، بعد تواجدي في فترة المعايشة كنت أريد أن أظهر أمام الجميع في إسبانيا بأنني قادم من النادي الأهلي ولدي استعداد قوي في الفترة المقبلة للتواجد مع ريال بيتيس الإسباني.

عمر سيد معوض

عمر سيد معوض

وأفاد عمر سيد معوض، سأتواجد مع فريق الشباب في البداية وإن شاء الله سأتواجد مع الفريق الأول بشكل سريع، وتم تصوير فيديو الانتقال للفريق الإسباني في مصر، وإن شاء الله أكون متواجد مع الفريق الأول بشكل سريع.

وواصل عمر سيد معوض، لدي حلم كبير للتواجد مع أكبر الفرق الأوروبية في السنوات القادمة، وشرف كبير لي التواجد مع نادي ريال بيتيس وأشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير خلال فترة الإصابة والشكر لكل شخص داخل النادي الأهلي على الدعم الكبير لي.

واختتم عمر سيد معوض تصريحاته، ليونيل ميسي هو مثلي الأعلي وسأعود للمشاركة في شهر ديسمبر المقبل ومستمر مع النادي الأهلي حتى شهر يناير المقبل.

تصريحات سيد معوض

وأضاف سيد معوض في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، إدارة نادي ريال بيتيس كان لديها اقتناع كبير بخدمات عمر سيد معوض والحمد لله على تواجده مع الفريق الإسباني وتم الإعلان عن الصفقة بعد الوصول لسن 18 سنة، وأردف سيد معوض، أشكر أمير توفيق وحسام غالي لأنهم مظلومين وهناك هجوم كبير عليهم من السوشيال ميديا، ويبحثوا دائما عن حق النادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق